قيادة شرطة خان يونس تفرج عن "44" نزيلاً من الغارمين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة شرطة خان يونس تفرج عن "44" نزيلاً من الغارمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة /عمر طبش أفرجت قيادة شرطة محافظة خان يونس عن عن "44" نزيلاً من الغارمين وذلك بالتعاون مع جمعية طيبة الانسانية العالمية ً .
وأكد الرائد أيوب شهوان مدير ملف برنامج إطلاق سراح الغارمين أن شرطة المحافظة اطلقت سراح النزلاء الذين ليس لهم سوابق ولكن ضاقت عليهم الدنيا ولم يستطيعوا سداد الديون وتضرروا من الحصار الخانق على قطاع غزة.
.
وأوضح شهوان ان البرنامج مؤثر في النزلاء وأسرهم وكذلك في المدين صاحب الشكوى الذي تأثر بالبرنامج وساهم في إنجاحه حيث تنازل عن بعض حقوقه للتخفيف والتقليل من معانات الغارمين .
مطالبا حقوق الانسان ومؤسسات المجتمع المدني بالنظر إلى هؤلاء الغارمين الذين ضاقت عليهم الدنيا من اجل حماية الاسرة ورفع المعانة عنهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أهلنا .
من جانبه تحدث الدكتور يونس الاسطل النائب في المجلس التشريعي عن أهمية هذا البرنامج الذي يخدم النزلاء الغارمين وعن الأجر العظيم الذي يأخذه المتبرع من الله سبحانه وتعالى.
شاكرا الجهود التي بذلت من أجل تقديم المساعدات ورسم الابتسامات على شفاه الغارمين وزرع الامل في نفسيهم وتحويلهم من اسر مهددة الى اسر بناءه في المجتمع الفلسطيني.
بدورهم عبر النزلاء عن سعادتهم تجاه مثل هذه البرنامج, مقدمين الشكر الجزيل لقيادة شرطة محافظة خان يونس و جمعية طيبة الانسانية العالمية..
بواسطة : foad
 0  0  229
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.