شرطه مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطه مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحشيش والحبوب المخدرة

خلال ضبطيتان منفصلتان في رفح والوسطى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري : تمكنت شرطه مكافحة المخدرات فرع محافظة رفح من ضبط كمية من الحبوب المخدرة في المحافظة .

وأفاد مدير شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة رفح المقدم عمر الشاعر ورود معلومات مؤكدة تفيد وجود كمية من المخدرات بحوزة أحد التجار في المحافظة .

وقال المقدم الشاعر : " قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بالتحري عن المعلومة وفور التحقق منها نصبت حاجزاً طياراً على الشارع الذي ينوي المشتبه به سلوكه وقامت بتوقيف السيارة التي كان يستقلها المدعو ( م – ت ) وبعد تفتيشها عثرت على (235) كرتونة أترمال " .

وأشار الشاعر أن شرطة مكافحة المخدرات تحرزت على المتهم وعلى المضبوطات وأحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

وفي سياق منفصل ضبطت شرطة مكافحة المخدرات فرع المحافظة الوسطى كمية من الحشيش والأترمال في منزل أحد التجار .

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة الوسطى الرائد محمود البيومي ورود معلومات مؤكدة تفيد وجود كمية من الحشيش والأترمال في منزل المدعو ( و – ع ) .

وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات باستصدار الأذونات اللازمة من النيابة العامة لتفتيش المنزل وبعد التفتيش تم العثور على (3972) حبة أترمال و(4) فروش حشيش .

ونوه الرائد البيومي أنه لم يتم ضبط المدعو ( و – ع ) لعدم وجوده في المنزل أثناء تفتيشه وهو الأن مطلوب لشرطة مكافحة المخدرات , لافتاً الى تحرز القوة على المضبوطات وأنها أحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حسب الأصول .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  516
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:01 مساءً الأربعاء 5 أكتوبر 2022.