المباحث العامة تضبط مواد مخدرة وقطعة سلاح بحوزة أحد المواطنين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تضبط مواد مخدرة وقطعة سلاح بحوزة أحد المواطنين

خلال تأمينها لأمسية في أحد الفنادق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / حازم الغصين ضبطت مباحث الشاطئ ( 5 قطع حشيش ، وحبتين ونصف اترمال ، و3 حبات سعادة وقطعة سلاح من نوع مسدس لطاش ) بحوزة المدعو ( ن – ق ) وذلك خلال تأمينها لأمسية في أحد الفنادق بغزة .

وقالت مباحث الشاطئ : " أن إشارة من عمليات المحافظة وردت إليها تفيد بوجود أمسية في أحد الفنادق على شاطئ البحر وضرورة العمل على تأمينها فتحركت قوة من مباحث الشاطئ لتأمين هذه الامسية " .

وأشارت مباحث الشاطئ أنها وأثناء عملية التأمين تم الاشتباه بأحد المواطنين يقف مع فتاة ويقوم بإعطائها شيء بيدها ، على الفور تم ضبط الشاب ومن خلال التحقيق الشفوي معه لم يعترف بشيء , وطلب منه إخراج ما في جيبه فقام بإخراج شيء ووضعه في فمه .

وبينت مباحث الشاطئ أن المدعو ( ن - ق) حاول التخلص من المواد المخدرة إلا أن أفراد القوة قاموا بضبطه متلبسا بحيازة للمواد المخدرة وهي " 5 " قطع حشيش مختلفة الشكل والحجم بالإضافة إلى " 2,5 " حبة اترمال و " 3 " حبات سعادة .

وأكدت مباحث الشاطئ أنها قامت بتحويلهم إلى مركز الشاطئ وتحرزت على سياراتهم الشخصية وهي من نوع جيب تيوتا برادو سكني اللون حيث تم العثور بداخله على قطعة سلاح من نوع مسدس أسود اللون " 16 لطاش " ومبلغ مالي وقدره " 7450 " دولار أمريكي .

ونوهت مباحث الشاطئ أنها قامت بالتحرز على كافة المضبوطات وأحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حسب الأصول .
بواسطة : hanady
 0  0  442
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً الأحد 16 يناير 2022.