الشرطة الفلسطينية تطلق تطبيقها الخاص على نظام الأندرويد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة الفلسطينية تطلق تطبيقها الخاص على نظام الأندرويد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : أطلقت الشرطة الفلسطينية تطبيقها الخاص على نظام الأندرويد وذلك في اطار مواكبتها للتطور التكنولوجي في ابراز انجازات وفعاليات الشرطة الفلسطينية .

وأكد مصمم التطبيق المقدم نافع الطناني أن هذا التطور سيساعد المواطنين الاطلاع على انجازات الشرطة الفلسطينية وأهم أخبارها وصورها وفعالياتها التي تنظمها بالإضافة إلى الخدمات الالكترونية التي تقدم للمواطنين .

وأشار المقدم الطناني أن هذا التطبيق في اصداراته الأولى وسيتم توسيع العمل به مع إضافة خدمات تهم المواطنين وتسهل عليهم الوصول لهذه الخدمات بأفضل وأسهل الطرق الحديثة .

وأوضح الطناني أن التطبيق يستخدم أحدث التقنيات والبرمجيات الحديثة والمميزة والتي تساعد مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد , مشيراً الى امكانية الحصول على التطبيق من خلال المتجر الرسمي لجوجل أو من الرابط المرفق .

وقال الطناني : " هذا العمل يأتي في اطار التوجيهات الواضحة والمستمرة من قيادة الشرطة لمواكبة التطورات المتلاحقة في هذا المجال والذي يعزز ويبرز الإنجازات الشرطية على مستوى كبير , وأن انجاز هذا العمل تم بالتعاون مع قسم الاشراف الالكتروني التابع للمكتب الاعلامي للشرطة الفلسطينية " .

https://play.google.com/store/apps/d...cemobileapplic
بواسطة : abdulhamid
 0  0  322
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.