النائب العام / نسعى لنشر ثقافة سيادة القانون واستتباب الأمن - الشرطة الفلسطينية

  • ×

النائب العام / نسعى لنشر ثقافة سيادة القانون واستتباب الأمن

خلال زيارته لقيادة شرطة محافظة غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة /خالد السويركي أكد النائب العام د / اسماعيل جبر على ضرورة نشر ثقافة سيادة القانون ونبذ العنف وفوضى السلاح وتضافر الجهود لمحاربة الجريمة والتشدد في استئناف الأحكام الصادرة من محكمة أول درجة أو اعادة النظر في الكفالات المفرج عنها بحق المجرمين المدانين بجنائيات سابقة وتغليظ العقوبة لتحقيق الردع العام واستتباب الأمن والاستقرار المجتمعي.

جائ هذا خلال لقاء له بمكتب شرطة المحافظة العقيد جميل الدهشان محافظ شرطة غزة ومدراء المراكز الشرطية الستة ورئيس نيابة غزة الدائرة الثانية نهاد الرملاوي ووكلاء النيابة المختصين.

وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك وتكامل الأدوار والتنسيق على مدار الساعة بين النيابة والمراكز الشرطية للاستقرار الأمني وتحقيق العدالة على الجميع والآثار الايجابية التي حققها سرع الاستجابة لتنفيذ التفويضات بين اذرع العدالة لخدمة المواطن الفلسطيني وتطبيق القانون واجتثاث الجريمة وملاحقة مرتكبيها بكافة الصور والوسائل وصولا لمجتمع اكثر امنا واستقراراً.

بدوره أكد العقيد جميل الدهشان علي ضرورة تسخير كافه طاقات الشرطة وقدارتها وطواقمها لملاحقة الجريمة وتقدم مرتكبيها للعدالة واصدارة التعليمات لكافة الادارات الشرطية التعاون مع ركني السلطة القضائية لإحقاق الحق ونصرة المظلوم وسيادة القانون وتطبيق العدالة
بواسطة : foad
 0  0  218
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.