الاتحاد الرياضي يفتتح دورة " الفنون القتالية " لمنتسبي جهاز الشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الاتحاد الرياضي يفتتح دورة " الفنون القتالية " لمنتسبي جهاز الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / إبراهيم أبوسبت افتتح الاتحاد الرياضي في الشرطة الفلسطينية دورة " الفنون القتالية " لمنتسبي جهاز الشرطة الفلسطينية الذين لهم احتكاك مباشر مع المواطنين .

وحضر الافتتاح نائب مدير عام الشرطة العميد محمد خلف ومدير شرطة محافظة غزة العقيد جميل الدهشان ومدير الإدارة العامة للتدريب العقيد خليل قزعاط ومدير نادي الشرطة الرياضي العقيد عطايا جابر ولفيف من الضباط والأفراد .

وأكد الاتحاد الرياضي أن تنفيذ هذه الدورة جاءت بتعليمات من قيادة الشرطة وذلك بهدف العمل على احترام المواطنين والحد من اطلاق النار اثناء فض عناصر الشرطة للمشاجرات التي تقع بين المواطنين .

وأوضح الاتحاد الرياضي أن الدورة تستهدف منتسبي جهاز الشرطة الذين لهم احتكاك مباشر مع المواطنين , مشيراً الى أن مدة الدورة اسبوعين وأن عدد المشاركين فيها بلغ " 60 " مشاركا من محافظة غزة وأنه سيتم تنفيذها في باقي المحافظات .

وخلال كلمة له أكد العميد خلف على أهمية هذه الدورات التي ترفع القدرات والكفاءة القتالية لدى عناصر الشرطة وتزيد من الثقة بالنفس وتكسبهم القدر على التعامل مع المواطنين دون استخدام السلاح .

ودعا العميد خلف المشاركين في هذه الدورة للاستفادة منها قدر الامكان حتى يتم تطبيقها في الميدان , شاكراً كل القائمين على تنفيذ هذه الدورات .
بواسطة : ibrahem
 0  0  263
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.