الشرطة الفلسطينية تساعد في كشف مبتزين من غزة لفتيات من دول الخليج - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة الفلسطينية تساعد في كشف مبتزين من غزة لفتيات من دول الخليج

بعد تقديم شكوى عبر المكتب الإعلامي للشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع أوردت صحيفة عكاظ السعودية خبراً يفيد أن االشرطة الفلسطينية تمكنت من إلقاء القبض على أشخاص قاموا بابتزاز فتيات من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات وقطر .

وأشارت صحيفة عكاظ وعلى لسان الممثل الإقليمي للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الأموال بالمملكة سابقا والممثل الإقليمي للتحكيم الدولي بدول الخليج مناحي الظفيري،أن فتاة سعودية تبلغ من العمر 19 عاماً تقدمت بالشكوى ضد أحد الأشخاص الذين قاموا بابتزازها وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال لم تقوم بارسال الأموال إليه .

وتابعت كعاظ سرد تفاصيل الشكوى على لسان الظفيري قائلاً : " أن الفتاة قامت بمحاولة الانتحار بعدما طلب منها الزواج وارسال مبلغ (8000) ريال إلى فلسطين من خلال حوالة بنكية وترك رقم جواله الخاص ".

وبينت عكاظ أنه تم التواصل مع أحد الأشخاص الفلسطينين المقيمين في السعودية للوصول لشخصية اعتبارية أو إلى شخصية أمنية في جهاز المباحث ، موضحة أنه تم التواصل مع المكتب الإعلامي للشرطة وتقديم شكوى طرفهم .
تعقيباً على ذلك أكد الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم أيمن البطنيجي أن قسم الإشراف على المواقع الالكترونية في المكتب الإعلامي للشرطة تلقى شكوى من احدى المواطنات في دولة السعودية تفيد تعرضها للتهديد والابتزاز من قبل أشخاص مجهولون من قطاع غزة .

وأشار البطنيجي أنه تم التعامل مع الشكوى بشكل رسمي وجدي منذ البداية وتم تحويل الشكوى لجهات الاختصاص وتم تعقب معرفات الانترنت الخاصة بالمبتزين والوصول إليهم خلال 24 ساعة ، مبيناً أنه تم إلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0823791476.htm
بواسطة : hanady
 0  0  382
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.