العميد خلف يستقبل وفداً من الاتحاد الفلسطيني للننشاكو - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العميد خلف يستقبل وفداً من الاتحاد الفلسطيني للننشاكو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - إبراهيم أبوسبت استقبل العميد محمد خلف نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية وفداً من الاتحاد الفلسطيني للننشاكو وذلك بمدينة عرفات للشرطة.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب العميد خلف كلاً من العميد فائق المبحوح مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعقيد جمال الديب مدير الإدارة العامة للمباحث العامة والمقدم أحمد عمار مدير وحدة الاتحاد الرياضي في الشرطة الفلسطينية.

وشكر العميد خلف الاتحاد الفلسطيني للننشاكو على هذه الزيارة التي تأتي في إطار العلاقة المتبادلة بين المؤسسة الشرطية وباقي مكونات المجتمع.

وأشاد العميد خلف بإنجازات الاتحاد الفلسطيني للننشاكو على المستوى المحلي والعربي والدولي والذي يمثل صورة مشرقة لفلسطين وشعبها.

وبحث العميد خلف مع الوفد الزائر سبل التعاون المشترك لاسيما في مجال تدريب عناصر الشرطة الفلسطينية الذين لهم احتكاك مباشر مع الجمهور.

واتفق الطرفان على عقد دورات لعناصر الشرطة للحد من استخدام السلاح للحفاظ على هيبة الشرطي من جهة وحماية كرامة المواطن من جهة أخرى.

وقال العميد خلف أن الدورات التي ستشرف عليها إدارة التدريب والاتحاد الرياضي في الشرطة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للننشاكو سيستفيد منها كافة عناصر الشرطة الذين على احتكاك مباشر مع المواطن.

وأضاف العميد خلف أن هذه الدورات تأتي في إطار خطة تطوير الكادر البشري في جهاز الشرطة لحماية المواطن الفلسطيني من جهة والحفاظ على هيبة القانون من جهة أخرى.

بدوره شكر الدكتور هيثم عايش رئيس الاتحاد الفلسطيني للننشاكو قيادة الشرطة الفلسطينية على اللفتة الطيبة تجاه النشاط الرياضي الفلسطيني.
بواسطة : ibrahem
 0  0  302
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.