شرطه مكافحة المخدرات تضبط كمية من المواد المخدرة وماكنة لتزوير النقود - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطه مكافحة المخدرات تضبط كمية من المواد المخدرة وماكنة لتزوير النقود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / ياسر العمري اعلنت شرطة مكافحة المخدرات انها ضبطت فرش حشيش وكمية من الحبوب المخدرة بالاضافة الى ماكينة تزوير نقود في محافظتي الشمال والوسطى .

حيث أكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال الرائد محمد نصر ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة مجموعة من المشتبه بهم .

وأضاف نصر أن قوة من شرطة المكافحة شرعت بالتحري عن المعلومة وفور التحقق منها نصبت حاجزاً طياراً وقامت بتوقيف السيارة التي كان يستقلها المشتبه بهم وأثناء التفتيش تم العثور على فرش حشيش وعدد (1000) حبة أترامال بحوزة كلا من المدعو ( خ – م) والمدعو ( ح - ح) .

وفي سياق منفصل اكد الرائد نصر ان شرطة المكافحة القت القض على اربعة مواطنين وبحوزتهم كمية من الحشيش بالاضافة الى ماكينة وطابعات لتزوير النقود فئة (100) دولار.

وأشار الرائد نصر أن شرطة المكافحة القت القبض على المتهمين وتحرزت على المضبوطات و أحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم .

وفي ذات السياق ضبطت شرطة مكافحة المخدرات فرع الوسطى كمية من الحبوب المخدرة بحوزة أحد المروجين حيث اكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة الرائد محمود البيومي ورود معلومات مؤكدة تفيد وجود كمية من الحبوب المخدرة بحوزة أحد المشبوهين في المحافظة .

وقال البيومي ان شرطة المكافحة قامت بالتحري عن المعلومة وفور التحقق منها نصبت كمين على الشارع المتوقع سلوك المشتبه به منه وقامت بتوقيف السيارة التي كان يستقلها وأثناء التفتيش تم العثور على عدد (600) حبة أترامال .

وأشار البيومي أن شرطة مكافحة المخدرات القت القبض على المتهم وتحرزت على المضبوطات وأحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
بواسطة : foad
 0  0  283
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.