شرطة الشمال تفتتح دورة " الدفاع عن النفس" لعدد من عناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة الشمال تفتتح دورة " الدفاع عن النفس" لعدد من عناصرها

بهدف الحد من استخدام السلاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / محمد عايش : افتتحت شرطة محافظة شمال غزة دورة بعنوان " الدفاع عن النفس وطرق استخدام عصا التنفا " وذلك في مقر المحافظة شمال قطاع غزة .

وحضر افتتاح الدورة نائب مدير شرطة المحافظة العقيد سليمان المصري ومدير الاتحاد الرياضي بالشرطة المقدم أحمد عمار ومسئول ملف التدريب بمكتب نائب مدير الشرطة الرائد سامي عويلي ومدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب نائب مدير الشرطة الرائد جمال رضوان وعدد من المدربين والمتدربين .

وأكد العقيد المصري أن مثل هذه الدورات تصقل الشخصية الشرطية بالعلوم والفنون القتالية الخاصة بما يخدم طبيعة العمل ، وترسخ مفهوم حفظ الأمن واستقرار الوضع الداخلي، كما تُظهر الصورة الحضارية لرجل الأمن الفلسطيني ومواكبة أحدث التطورات بمجال التدريب وفض الشغب .

وأوضح مدير الاتحاد الرياضي بالشرطة المقدم أحمد عمار أن الهدف من الدورة هو رفع كفاءة العاملين بالشرطة الفلسطينية وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على السيطرة في حالات وقوع المشاجرات , فضلاً عن إرساء مبدأ الحد من اللجوء إلى إطلاق النار واستخدام السلاح الناري .

ولفت المقدم عمار إلى أن الدورة ستكون مدتها شهرين وسيُمنح المشاركين فيها والبالغ عددهم " 60 " عنصرا من محافظة شمال غزة شهادة معتمدة من الاتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية وشهادة معتمدة من مساعد عام الشرطة للتدريب والعمليات .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.