شرطة مكافحة المخدرات تلقي القبض على هارب وتضبط فرش ونص حشيش - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة مكافحة المخدرات تلقي القبض على هارب وتضبط فرش ونص حشيش

في ثلاث ضبطيات منفصلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة -ياسر العمري : تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة شمال قطاع غزة من ضبط كمية من الحشيش بحوزة أحد المروجين.

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال الرائد محمد نصر ورود معلومات تفيد بوجود كمية من الحشيش بحوزة أحد المشتبه بهم .

وأضاف نصر: " أنه مع البحث والتحري تبين أن كمية الحشيش موجودة بحوزة أحد المروجين في احدى الأراضي الزراعية ،وعلى الفور قامت قوة من شرطة المكافحة بمداهمة الأرض الزراعية وإلقاء القبض المدعو (م - س) ".
وأشار نصر أنه تم العثور على حشيش مخلوط وباستمرار تفتيش المكان تم العثور على عدد (2) قطعة كبيرة من الحشيش ونصف فرش أيضاً في المكان مؤكداً نه تم إحالة المتهم والمضبوطات لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق منفصل تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع الوسطى من اعتقال المطلوب (م - س) وهو هارب من العدالة منذ ما يزيد عن عام .

وقال الرائد محمود اليومي مدير فرع مكافحة الوسطى : " أنه بعد وصول معلومات بوجود الهارب في أحد الأماكن ، توجهت قوة من شرطة المكافحة وألقت القبض على المطلوب" .

وفي سياق آخر أضاف البيومي : " أن شرطة مكافحة الوسطى تمكنت من القاء القبض على أحد المروجين وبحوزته كمية من المخدرات ، ووضح الرائد البيومي أنه تم نصب حاجز طيار على الطريق الذي ينوي المشتبه به سلوكه وتم ايقاف السيارة والقاء القبض على المدعو (م - ت) وبحوزته فرش حشيش ،و (750) حبة أترامال .
وأضاف البيومي : " أنه تم تحويل المضبوطات والمتهم لمفتش تحقيق الشرطة لأخذ المقتضى القانوني بحقه " .
بواسطة : hanady
 0  0  277
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.