قيادة شرطة خان يونس تستقبل المراقب العام لوزارة الداخلية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة شرطة خان يونس تستقبل المراقب العام لوزارة الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / عمر طبش : استقبلت قيادة شرطة محافظة خان يونس المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني العميد محمد لافي ووفد مرافق له وذلك للاطلاع على سير العمل في اطار رقابته على المهام وسير العمل.

وكان في استقبال الوفد مدير شرطة محافظة خان يونس العقيد حسام شهوان ونائبه المقدم صبحي كلاب وعدد من المدراء المراكز في المحافظة .

وناقش الطرفان آليات العمل الرقابي في شرطة محافظة خان يونس، كما تم استعراض بعض الإشكاليات والمعيقات التي تواجه سير العمل مع الجهات الرقابية المختلفة .

بدوره قال العميد لافي : " مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية هو الجهة المخولة بالرقابة على جميع مكونات وزارة الداخلية والأمن الوطني، وأن وجود جهات رقابية داخل كل جهاز شيء إيجابي للاطمئنان على سير العمل بالشكل القانوني والصحيح " .

وشدد لافي على اتخاذ مكتب المراقب العام شعار المهنية والسرعة في إنجاز الشكاوى التي ترد اليه ومتابعتها وتحويلها لجهات الاختصاص ، مشيداً في الوقت نفسه بأداء الشرطة الفلسطينية وقيادتها في أداء مهامها في حفظ الامن والنظام العام وخدمة المواطن الفلسطيني.

من جانبه عبّر العقيد شهوان عن سعادته بالزيارة التي تأتي من باب التواصل بين المراقب العام وشرطة محافظة خان يونس ، مؤكداً على تعاونهم الكامل مع مكتب المراقب العام من أجل إنجاح مهمته وبسط هيبته كجهة رقابية على كافة أجهزة وإدارات وزارة الداخلية وذلك للوصول إلى أفضل أداء.

ووصف العقيد شهوان أن دور الرقابة العامة على الأجهزة الأمنية لمصلحة العمل للارتقاء به وتنفيذ السياسات العامة وتحقيق الإنجازات بأقل الأوقات .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  244
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.