الشرطة تلقي القبض على مجموعة اعتدت على طبيب شمال غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة تلقي القبض على مجموعة اعتدت على طبيب شمال غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / فؤاد السلطان ألقت الشرطة الفلسطينية القبض على مجموعة قامت بالإعتداء على طبيب أمام منزله في محافظة الشمال والفرار من المكان.

وقال المقدم ايمن البطنيجي الناطق باسم الشرطة الفلسطينية " أن الرقيب أول عبد الحفيظ السلطان بينما كان يستقل دراجة نارية وأثناء عودته من عمله سمع صوت صراخ طفلة داخل منزل بالقرب من دوار التوام غرب مخيم جباليا وتوجه الى مكان الصراخ لتقديم المساعدة حينها شاهد مجموعة مكونة من ثلاثة أشخاص تستقل سيارة وتفر من المكان بعد أن قامت هذه المجموعة بالاعتداء على الطبيب بالضرب المبرح" .

وأكد البطنيجي أن السلطان على الفور قام بملاحقة السيارة على شارع البحر حتى مسافة لا تقل عن ثلاثة كيلومترات وقام بإيقاف السيارة وملاحقتهم سيرا على الاقدام حتى ألقى القبض عليهم ومن ثم قام باقتيادهم الى الشرطة البحرية القريبة من المكان .

وبدورها قامت الشرطة البحرية بتسليمهم إلى مركز شرطة بيت لاهيا وتم تحويل القضية الى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية المناسبة.

وقدمت قيادة الشرطة الشكر للرقيب أول السلطان الذي يعمل مرافقا للعقيد سامح السلطان مدير الادراة العامة لمكافحة المخدرات لما قام به من عمل بطولي في ملاحقة المعتدين وتسليمهم الى الجهات المختصة.

وأشار الناطق باسم الشرطة أن هذا العمل يدل على ان عناصر الشرطة هم في خدمة وحماية المواطنين على مدار الساعة واينما تواجدوا.

وأوضح البطنيجي أن تصرف الرقيب اول عبد الحفيظ يدل على ان عناصر الشرطة مدربين بشكل يؤهلهم للقيام بمهمة الملاحقة والسيطرة حتى لو كان بشكل منفرد.

وشدد على أن الشرطة تواصل التحقيق في هذه الجريمة لكشف ملابساتها وأن التحقيقات الأولية كشفت أن الفاعلين تلقوا مبلغ من المال مقابل الاعتداء على الطبيب .

ونوه البطنيجي أن هذا النوع من الجرائم هو جديد على ثقافة شعبنا في غزة وأن الشرطة لن تتهاون مع الفاعلين .

وأكد أن الشرطة ستقوم بمنح الرقيب أول عبد الحفيظ السلطان بمركز الشرطي المثالي لهذا الشهر تقديرا لعمله البطولي الذي قام به.
بواسطة : foad
 0  0  241
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.