قيادة الشرطة تلتقي بضباط مكافحة المخدرات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة الشرطة تلتقي بضباط مكافحة المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / ياسر العمري التقت قيادة الشرطة بضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمناقشة بعض القضايا الهامة .

وحضر اللقاء مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش ونائبه العميد محمد خلف والعميد فايق المبحوح والعقيد وائل رجب قائد قوات حفظ النظام والتدخل والعقيد حقوقي سامح السلطان مدير ادارة مكافحة المخدرات في قاعة الشهداء .

حيث تم مناقشة عدد من النقاط ذات الصلة بعمل المكافحة للتطوير والارتقاء والوقوف عند بعض العثرات والمعيقات لتذليل الامور بشكل مناسب في محاربة آفة المخدرات وكبار التجار.

وفي مستهل كلمته أشاد ا اللواء تيسير البطش بقيادة المكافحة وضباطها وأفرادها وقدر عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها عناصر المكافحة في مواجهة تجار ومروجي المخدرات.

و أكد البطش على ضرورة وحتمية الالتزام بالإجراءات القانونية والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لإحكام القبضة على تجار ومروجي المخدرات واتخاذ الاجراءات السليمة لحماية شعبنا الفلسطيني من وحل هذه الافة المدمرة مع ابداء كامل الاحترام والمعاملة الطيبة مع المواطنين خلال المهمات وشدد على ضرورة اظهار الهيبة الشرطية على الحواجز الثابتة والطيارة مع ترك بصمة وأثر طيب في نفوس الناس من خلال المعاملة الحسنة.

ومن جهة اكد العميد محمد خلف على ضرورة التنسيق المسبق بين الادارات الشرطية لضمان نجاح المهمات بشكل جيد والعمل ضمن السياسة العامة للشرطة الفلسطينية للحفاظ على نجاح سير العمل بشكل المطلوب والمناط بالشرطة .

وبدوره شكر العقيد السلطان مدير قيادة الشرطة على تلبية الدعوة لهذا اللقاء الموسع لطرح النقاط المراد مناقشتها امام ضباط وعناصر المكافحة ووضع الجميع عند مسئوليته كما فتح باب النقاش حيث وجه عدد من ضباط المكافحة بعض الاسئلة والاستفسارات لمدير عام الشرطة والاخوة المساعدين حول العمل حيث تم التأكيد على تنفيذ مخرجات اللقاء من تكليفات وتوصيات.
بواسطة : foad
 0  0  250
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.