العلاقات العامة في الشرطة تُنهي خلافات مالية بقيمة " 59 " ألف دولار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقات العامة في الشرطة تُنهي خلافات مالية بقيمة " 59 " ألف دولار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / حارث الصوفي : أنهت العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية عدة خلافات مالية بين المواطنين تقدر قيمتها بـ " 59 " ألف دولار على مستوى محافظة غزة.

ففي مركز الشاطئ أنهت علاقات الشرطة خلافاً مالياً بقيمة 40000 دولار بين المواطن (أ,ز) والمواطن (ي,ح ).
وذكرت العلاقات العامة أن المواطنين تقدما بشكوى للشرطة إثر خلاف مالي بين الطرفين , مما استدعى تحويل القضية للعلاقات العامة للحل بينهما.

وعقدت العلاقات العامة جلسة بين طرفي الخلاف فتوصلت إلى حل جذري يُرضي الطرفين وتم دفع المبلغ كامل وإنهاء الخلاف وعقد المصالحة بينهما .

في حين تمكنت العلاقات العامة في مركز الشيخ رضوان من إنهاء خلافاً مالياً بقيمة " 45537 " شيكل ومبلغ " 844 " دينار بين المواطن (ي - ش) والمواطن (م - ش ).

وأفادت العلاقات العامة أنها قامت باستدعاء الطرفين والاستماع لأقوالهما وطرح العديد من الحلول وتم التوصل إلى حل يرضي الطرفين وتم دفع المبلغ كامل وإنهاء الخلاف بين الطرفين.

على صعيد آخر تقدم المواطن (ح - ش) بشكوى إلى مكتب العلاقات العامة بمركز الرمال "العباس" مفادها وجود خلاف مالي بينه وبين المواطن ( ا – ع ) يُقدر بـ " 22568 " شيكل .

ولفتت العلاقات العامة أنها قامت باستدعاء الطرفين والاستماع لأقوالهما وطرح العديد من الحلول لإنهاء الخلاف المالي وتم التوصل إلى حل بينهما وكتابة تعهدات شخصية مُلزمة للطرفين وإنهاء الخلاف بشكل نهائي .

بدوره أكد العقيد عماد ديب مدير العلاقات العامة بالشرطة أن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإنهاء القضايا العالقة بين المواطنين بالطرق الودية بعيداً عن المحاكم والنيابة .

وأشاد بدور العلاقات العامة في جميع محافظات قطاع غزة والتي تقوم بمتابعة قضايا المواطنين بكل اهتمام، مشيراً إلى أن هذا واجبهم باتجاه المواطنين على مدار الساعة.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  216
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.