من خلال فلسفتها وبرامجها وخدماتها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

من خلال فلسفتها وبرامجها وخدماتها

المقدم عدوان : الشرطة النسائية تسعي لحماية المرأة الفلسطينية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : قالت مدير الشرطة النسائية المقدم ناريمين عدوان : " أن الشرطة النسائية تسعي لحماية المرأة الفلسطينية من كل من يتربص بها من خلال فلسفتها وبرامجها وخدماتها التي تقدمها لها " .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للشرطة النسائية للإعلان عن بدء حملة نحن معك والتي تهدف من خلاله إلى تعزيز التواصل الدائم بين الشرطة النسائية والمرأة لفلسطينية في قطاع غزة والعمل على تقديم الخدمات لها .

وأكدت المقدم عدوان أن الحملة جاءت اكمالاً لدور الشرطة النسائية في حمايةِ المرأة , وأن رسالة الحملة سعي الشرطة النسائية لإيجادِ قنوات اتصال بينها وبين المرأة في المجتمع الغزي ، ولضمان تفاعُلها مع المرأة وقضاياها وذلك من خلال تقديم المبادرات والأنشطةِ والحملات .

وأضاف المقدم عدوان : " رسالة الحملة كذلك دعم الجهود الراميةِ إلى ترسيخ القيم والأخلاق وتعزيزها ، ورسم صورة حضارية مشرقة عن واقعنا وتطلعاتنا بما يضمن لها المكانة التي تسعى للوصول إليها".

وأشارت المقدم عدوان أن الهدف من الحملة هو نشر القيم الاجتماعية الهادفة التي تدعمُ عاداتِ وتقاليدِ المجتمع الفلسطيني المحافظ ، وتعزيزاً لدور الشرطة النسائية في المجتمع النسائي ، ونشرِ ثقافةِ الشرطة المجتمعية وإشراكها في تحقيق الأمن ، وبناءِ جسورِ الثقة، وتعزيزَ التعاون والتواصل بين المجتمع النسائي والشرطة النسائية .

وبينت عدوان أن رؤيتهم في الحملة كانت عقد شراكة مجتمعية تساهم في معالجة القضايا النسائية والأسرية والاجتماعية من أجل تحقيقِ الأمن الشامل لدى المرأة في المجتمع الفلسطيني مبينة ً أن أحد المهام الرئيسة للشرطة النسائية هي العمل التوعوي لدى النساء في قطاع غزة .

ودعت المقدم عدوان في ختام كلمتها الجهات المعنية من وزارات ومؤسسات العمل النسائي إلى تسهيل مهام الشرطة النسائية والتعاون معها من أجل إنجاح هذه الحملة وتحقيق أهدافها كاملة .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  278
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.