بالصور ... الشرطة النسائية تباشر نشاطات وفعاليات حملة " نحن معك " - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

بالصور ... الشرطة النسائية تباشر نشاطات وفعاليات حملة " نحن معك "

شملت كافة محافظات غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : باشرت الشرطة النسائية في قطاع غزة بدء أنشطة وفعاليات الحملة الأمنية التوعوية والتي أطلقتها صباح الأمس في غزة بعنوان " نحن معك " .

وأكدت مدير الشرطة النسائية المقدم ناريمين عدوان أن حملة " نحن معك " تتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات والتي تستهدف جميع شرائح المجتمع النسائي في قطاع غزة في الجامعات والمدارس والمساجد .

وأوضحت المقدم عدوان أن الحملة تهدف إلى الوصول لكل امرأة تحتاج لمساعدة الشرطة النسائية وتقديم كافة الخدمات التوعوية والأمنية لها للحفاظ على أمن المجتمع وحماية المجتمع النسائي , مشيرة إلى أن الحملة ستستمر حتى تحقق أهدافها المنشودة .

ولفتت المقدم عدوان إلى أن الشرطة النسائية استهدفت خلال اليوم الأول من الحملة " 1438 " امرأة وطالبة وسيدة وانجزت الحملة زيارة العديد من المساجد والمدارس وحققت خلال هذه الزيارات الأهداف المرجوة من الحملة .

وعلى صعيد الأنشطة والفعاليات ففي محافظة غزة أشارت المقدم عدوان أن وفد الحملة زار مسجدي ابوهريرة والحبيب ومدرسة الزهراء الثانوية للبنات والجليل وشعبان الريس والرملة والتقى بالطالبات فيهن وتم إلقاء محاضرات تتحدث عن الإرشادات الأمنية التوعوية , كما نظم لقاءً عاماً في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة .

كما ونظم عناصر الشرطة النسائية العديد من اللقاءات فردية مع بعض السيدات في مدينة غزة خاصة في الأماكن العامة والمنتزهات كالجندي المجهول حيث استهدفت الزيارات واللقاءات في محافظة غزة " 781 " امرأة وطالبة .

وفي محافظة الشمال استهدف افتتاح الحملة " 50 " سيدة فلسطينية , أما في محافظة الوسطى نظمت الشرطة النسائية محاضرة لطالبات مدرسة خولة وبلغ عددهم " 70 " طالبة , وفي محافظة خان يونس فتم زيارة كلية التربية ومدرسة عيلبون ومسجدي خالد بن الوليد والرنتيسي وبلغ عدد المستهدفات من هذه الزيارات " 325 " امرأة وطالبة .

وفي محافظة رفح جنوب قطاع غزة قام عناصر الشرطة النسائية بانتشار في ميدان الشهداء وزيارة مدرسة تل السلطان ومسجد الهجرة وبلغ عدد المستهدفات " 212 " طالبة .
بواسطة : loay
 0  0  963
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 صباحًا الثلاثاء 21 مايو 2019.