شرطة المكافحة تضبط "41" فرش من الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة والخمور - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المكافحة تضبط "41" فرش من الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة والخمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / ياسر العمري تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من ضبط"41" فرش من الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة والخمور وألقت القبض على تاجر مخدرات وعدد من المروجين في ضبطيات مختلفة .

أكد الرائد محمود البريم مدير فرع خانيونس في شرطة مكافحة المخدرات ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحشيش مخزنة في أحد الأماكن في محافظة رفح و على الفور قامت قوة من شرطة المكافحة بالتحرك للمكان و عمل كمين محكم وبعد مداهمته وتفتيشه تم العثور على "24 " فرش حشيش .

وفي سياق منفصل أكد الرائد محمود البيومي مدير فرع الوسطى في شرطة المكافحة ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحشيش في منزل أحد المروجين وبعد التأكد من المعلومة قامت شرطة المكافحة باستصدار الأذونات الرسمية من النيابة العامة لتفتيش بيت المشتبه به وبعد التفتيش تم ضبط المدعو (ع - ل) وبحوزته "5" فروش حشيش.
وفي ضبطية أخرى في المحافظة الوسطى أكد البيومي وصول معلومة تفيد بوجود كمية من الخمور في منزل أحد المشتبه بهم وبعد التأكد من المعلومة قامت شرطة المكافحة بتفتيش البيت حيث تم العثور على (290) لتر من الخمور جاهزة للتسويق .
وأضاف البيومي أن القوة تحرزت على المضبوطات وتم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر أكد مدير فرع غزة في شرطة مكافحة المخدرات المقدم ابراهيم تمراز ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية الحشيش في منزل أحد المروجين .
وقال تمراز "بعد التأكد من المعلومة قامت شرطة المكافحة بتفتيش منزل المدعو (س - ع) وعثرت على "12" فروش حشيش وعدد (3280) من الحبوب المخدرة وأضاف تمراز أن القوة تحرزت على المضبوطات والمتهم وتم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي ذات السياق أفاد تمراز أن شرطة المكافحة فرع غزة تمكنت من القاء القبض على المدعو (ح - ع) في كمين على أحد الطرق في منطقة الشجاعية ويعد المذكور من أخطر تجار المخدرات ويمتاز بالذكاء الشديد وأضاف تمراز أنه تم تسليم المدعو (ح - ع) للجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانوينة بحقه .
بواسطة : foad
 0  0  399
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.