شرطة المكافحة تضبط "99" فرش حشيش وكمية من الحبوب المخدرة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المكافحة تضبط "99" فرش حشيش وكمية من الحبوب المخدرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / ياسر العمري أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات انها تمكنت من ضبط "99" فرش حشيش وكمية كبيرة من الحبوب المخدرة في ضبطيات مختلفة بثلاث محافظات بالإضافة إلى إلقاء القبض على تاجر مخدرات وعدد من المروجين.

وأكد المقدم ابراهيم تمراز مدير فرع غزة في شرطة المكافحة ورود معلومات تفيد بوجود كمية من الحشيش والحبوب المخدرة في منزل أحد التجار في محافظة غزة .

وأضاف تمراز أنه بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تم استصدار الأذونات اللازمة من النيابة لتفتيش المنزل وبعد اكتمال كافة الاجراءات قامت قوة من شرطة المكافحة بتفتيش منزل المدعو (س- ش) وخلال التفتيش تم العثور على عدد (84) فرش حشيش وعدد (1580) كرتونة أترامال وأوضح تمراز أن القوة تحرزت على المضبوطات والمتهم وتم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي ذات السياق أكد مدير فرع الشمال في المكافحة الرائد محمد نصر أن عناصر شرطة المكافحة كانت تتلاحق تحركات المدعو (م - ح) وهو هارب ومطلوب لشرطة مكافحة المخدرات وحين مروره على أحد الحواجز طُلب منه التوقف فرفض وقام بالهروب فقامت بملاحقته وبعد مطاردة للمطلوب تم القاء القبض عليه وأثناء تفتيشه عثر بحوزته على عدد (9) فروش حشيش.

وأوضح نصر أن القوة تحرزت على المضبوطات وعلى المتهم وتم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق متصل أكد الرائد محمود البريم مدير فرع خانيونس في المكافحة ورود معلومات أكيدة تفيد بوجود كمية من الحشيش بحوزة مجموعة من المروجين في طريقها للتوزيع وعلى الفور تحركت قوة من شرطة المكافحة وقامت بنصب حاجز طيار على الطريق التي كان ينوي المروجين سلوكها .

وأوضح انه تم ايقاف السيارة المشبوهة وبعد التفتيش تم العثور على عدد (6) فروش حشيش وقامت القوة بالتحرز على المضبوطات و المتهمين وتم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم..
بواسطة : foad
 0  0  219
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.