نواب التشريعي في محافظة الشمال يشيدون بأداء شرطة محافظة شمال غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

نواب التشريعي في محافظة الشمال يشيدون بأداء شرطة محافظة شمال غزة

خلال جولة تفقدية ليلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / إبراهيم أبوسبت -محمد عايش : أشاد نواب المجلس التشريعي بمحافظة شمال قطاع غزة بأداء كوادر شرطة المحافظة ودورهم البارز في حفظ أمن وسلامة المواطن والوطن وذلك خلال جولة قاموا بها على الحواجز الليلية المنتشرة في مفترقات المحافظة.

وضم وفد نواب التشريعي كلاً من الدكتور محمد شهاب والمهندس إسماعيل الأشقر والأستاذ فتحي حماد وزير الداخلية السابق والأستاذ مشير المصري بمرافقة مدير شرطة محافظة الشمال العقيد علاء الدين الهندي ومدراء الإدارات والمراكز بالمحافظة.

وأكد النواب أن هذه الجولة تأتي للتواصل مع حماة الوطن من منتسبي الأجهزة الأمنية والوقوف على أداء العاملين فيها عن قرب.

وأثنى نواب المجلس التشريعي المشاركين في الجولة على أداء ضباط وأفراد شرطة الشمال ودورهم الكبير في حماية تماسك الجبهة الداخلية من خلال وقوفهم كسد منيع بوجه الاحتلال الصهيوني وعملائه والعابثين بمقدرات المواطنين.

بدوره أكد مدير شرطة محافظة شمال غزة العقيد علاء الهندي أن شرطة الشمال ستقف بالمرصاد وستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والعبث بأرواح وممتلكات المواطنين.

وعرض العقيد الهندي أهم الإنجازات التي قامت بها شرطة محافظة شمال غزة خلال الفترة الأخيرة مشيرا أنها تعمل بكل طاقاتها مقدما شكره وتقديره لمدراء المراكز والأفرع الذين يقفون عند مسئولياتهم.
بواسطة : ibrahem
 0  0  634
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 صباحًا الخميس 6 أكتوبر 2022.