مباحث رفح تكشف خيوط عملية سطو على منزل امرأة كبيرة في السن - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث رفح تكشف خيوط عملية سطو على منزل امرأة كبيرة في السن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة - حازم الغصين : كشفت المباحث العامة في محافظة رفح خيوط عملية سطو على منزل امرأة كبيرة في السن من قبل عدد من الأشخاص في المحافظة .

وأكدت مباحث رفح ورود معلومات تفيد بتخطيط عدد من الأشخاص للسطو على منزل مواطنة لديها كمية من الذهب ومبلغ مالي في محافظة رفح .

وعلى الفور قامت قوة من مباحث محافظة رفح بالتحقق من المعلومات والبحث والتحري ومتابعة الأشخاص وضبط المدعو ( أ – ع ) وأثناء التحقيق الأولي معه أعترف بتخطيطه بالسطو على منزل السيدة بالاشتراك مع المدعو ( ر- ج ) والمدعو ( م – ص ) والمدعو ( م – ص ) .

وأشارت مباحث رفح أن المدعو ( ر - ج ) هو صاحب فكرة السطو على منزل المواطنة واشترك معهم في التخطيط للعملية حيث ذهب المذكورين أعلاه الى البيت المستهدف بعد أن قاموا باستئجار سيارة لكي يستخدموها في عملية السطو لكنهم اختلفوا في تقسيم الأدوار ولم يقوموا بتنفيذ المهمة في حينها .

واستكملت مباحث رفح سرد التفاصيل قائلة : " مر المدعو ( أ – ع ) بضائقة مالية فقام بعرض موضوع السطو على المدعو ( ب – ص ) والذي رفض الموضوع ومن ثم توجه إلى المدعو ( ر – ش ) والمدعو ( أ – م ) والمدعو ( م – م ) والذين تشجعوا على تنفيذ عملية السطو وقاموا باستئجار سيارة لتنفيذ العملية بها بالإضافة لشراء مشارط بلاستيك ولفة لاصق وعندما توجهوا للمكان لم يقوموا بتنفيذ الجريمة خوفاً من وفاة السيدة أثناء التنفيذ " .

وشددت مباحث رفح أنها قامت بمتابعة عملية السطو واستطاعت ضبط المتهمين المشاركين في التخطيط والتنفيذ لهذه الجريمة عدا متهم جاري ملاحقته , وأنها قامت بتدوين أقوال المتهمين وإحالة القضة لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقهم .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  211
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:07 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.