شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة

في ضبطيات مختلفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة / ياسر العمري : تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع شمال غزة من ضبط " 13 " كرتونة اترمال بحوزة أحد المروجين في المحافظة .

وأكد مدير فرع شمال غزة في شرطة مكافحة المخدرات الرائد محمد نصر ورود معلومات لديهم تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة بحوزة أحد المروجين وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة الشمال من نصب كمين على طريق المشبه به وتم ضبطه ويدعى ( ي – أ ) وبحوزته " 13 " كرتونة حيت تم احالته والمضبوطات لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه .

وفي سياق منفصل ضبطت شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة غزة " 7.5 " كرتونة اترمال بحوزة أحد مروجي المخدرات في المحافظة .

وأوضح المقدم إبراهيم تمراز مدير فرع غزة أن قوة من شرطة المكافحة ضبطت الكمية بحوزة المتهم ( ن – س ) أثناء نصبها لحاجز طيار على أحد الشوارع في المحافظة , منوهاً إلى أنه تم تحويل القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حسب الأصول .

وفي سياق آخر تمكنت شرطة مكافحة المخدرات - دائرة التحري المركزي - بالتعاون مع شرطة المكافحة فرع خان يونس من ضبط " 41 " كرتونة من الحبوب المخدرة بحوزة أحد التجار .

وأكد مدير التحري المركزي في شرطة مكافحة المخدرات المقدم أنور زعرب ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة من نوع أترمال بحوزة أحد التجار في محافظة خان يونس .

وأفاد المقدم زعرب أن قوة من شرطة مكافحة المخدرات قامت بنصب كمين طيار على أحد الطرقات التي يسلكها المشتبه به ( أ – ب ) وتمكنت من ضبط الكمية وتحويل القضية لمفتش التحقيق لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية .

وفي ذات السياق أضاف زعرب : " استطاعت دائرة التحري المركزي في شرطة المكافحة من ضبط " 56 " كرتونة اترمال قبل تسليمها لمروجين في محافظة خان يونس " .

وأوضح زعرب أن دائرته حصلت على معلومات تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة الاترمال منوي تسليمها من قبل أحد التجار إلى المروجين حيث قامت القوة بنصب كمين وانتظرت لحظة التسليم وضبطت الكمية والمتهمين وأحالتهم للتحقيق لاستكمال الإجراءات حسب الأصول " .

وشددت المقدم زعرب أن شرطة مكافحة المخدرات لن تتهاون مع تجار ومروجي المخدرات وأنها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه نشر هذه السموم والآفات بين المواطنين .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  253
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.