اللواء البطش : الحملة ستستمر وستكون الشرطة النسائية نقاط اشعاع ثقافي وتربوي وأمني . - الشرطة الفلسطينية

  • ×

اللواء البطش : الحملة ستستمر وستكون الشرطة النسائية نقاط اشعاع ثقافي وتربوي وأمني .

المقدم عدوان : الاستهداف الميداني بلغ (27769) وبلغ الاستهداف العددي (105781) سيدة وطالبة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : نظمت الشرطة النسائية اليوم حفل اختتام حملتها الأمنية نحن معك والتي أطلقتها في العاشر من شهر نوفمبر من العام الجاري في قاعة الشهداء بمدينة عرفات للشرطة غرب مدينة غزة .

وحضر حفل الافتتاح وكيل وزارة الداخلية الأستاذ كامل أبو ماضي، ومدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش ، ونائبه العميد محمد خلف ومدير العمليات المركزية في وزارة الداخلية عميد عطية منصور، والمجلس الأعلى لقيادة الشرطة ومساعدي مدير الشرطة ، ومدير عام الشرطة النسائية المقدم ناريمين عدوان ونائبها الرائد ريم البرش وعدد من ضباط وأفراد الشرطة النسائية .

وفي كلمته بيَن اللواء تيسير البطش أن الشرطة النسائية ركيزة أساسية من ركائز جهاز الشرطة الفلسطينية تعمل جنباً إلى جنب مع إخوانها في الشرطة لكنها في هذا الجهد تميزت وانفردت به عن باقي إدارات الشرطة وكان هدفها هو المحافظة على الإنسان والمجتمع وخاصة النساء منه والتي تشكل نسبة كبيرة فيه .

وذكر اللواء البطش أن الحملة التي نفذتها الشرطة النسائية انتشرت عناصرها انتشاراً واسعاً وبذلت نشاطاً منقطع النظير تأخذ أهميتها في هذا الوقت والعصر حيث الانفتاح الإعلامي والاستهداف الشيطاني لعقيدة المسلمين فكانت الحملة التوعوية التوجيهية لبناتنا وأخواتنا لتعرف من خلالها كيف تتعامل مع هذا الانفتاح وهذه الوسائل الإعلامية .

وأكد اللواء البطش في ختام كلمته أن الحملة ستستمر وستكون الشرطة النسائية نقاط اشعاع ثقافي وتربوي وأمني حتى نحصن هذا القطاع من كل المتربصين به ونحفظ بناتنا ونسائنا من كل من تسول له المساس بهن .

وفي كلمتها أشارت عدوان قائلة : " أن حملة نحن معك كانت ابداعاً وتحدياً وعزيمةً فكان الغراسُ واضحاً جنيناه بكدٍ وتعب ومواصلةَ الليلِ والنهار لأجل أن نكون شموعاً تضيُ لبناتِنا ونسائِنا طريقهن وتزيل عن هذا الطريق كلَ شوكٍ يمكن أن يتعثرن به فكان الحصادُ الوصول إلى جميع الأماكن التي توجد فيها المرأة ".

مضيفة ": أن محافظة غزة استطاعت خلال الحملة أن تحصد العدد الأكبر من حيث عدد استهداف النساء ،كما تميزت محافظة رفح في العمل الميداني حيث أبدعت وتألقت في الميدان ووصلت إلى أماكن لم نكن نتوقع أن تصل إليها فكن رائدات في الميدان ".

وبينت عدوان أن الاستهداف الميداني بلغ (27769) سيدة طالبة فيما بلغ الاستهداف العددي (105781) سيدة وطالبة ، مؤكدة أن الحملة لن تقف عند هذا الحد بل ستستمر وستكون الشرطة النسائية يد العون الذي يقدم يده لنساء هذا المجتمع.

وتم خلال الحفل عرض فيلم يوضح إنجازات الحملة في المحافظات الخمس والنشيدة وتكريم المشاركات في الحملة .
بواسطة : hanady
 0  0  275
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.