شرطه مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة في محافظتي الوسطى والشمال - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطه مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة في محافظتي الوسطى والشمال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري : تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع المحافظة الوسطى من ضبط كمية من الحبوب المخدرة في منزل أحد مروجي المخدرات في المحافظة .

وأكد مدير فرع المحافظة الوسطى في شرطة مكافحة المخدرات الرائد محمود البيومي ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة في منزل المدعو ( ص – ق )

وعلى الفور قامت قوة من شرطة المكافحة بجمع المعلومات والتحريات وتواصلت مع النيابة العامة وحصلت على اذن تفتيش لمنزل المدع ( ص – ق ) .

وأوضح الرائد البيومي أن القوة قامت بتفتيش المنزل وضبطت المدعو ( ص – ق ) وبحوزته " 6250 " حبة اترمال , لافتاً الى أن القوة تحرزت على المتهم والمضبوطات واحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية .

وفي سياقاً آخر أكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال الرائد محمد نصر ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة في منزل المدعو ( أ – د ) في المحافظة .

وأشار الرائد نصر الى أنه تم التحقق من المعلومات بعد عمل التحريات اللازمة وقامت قوة من مكافحة المخدرات بتفتيش منزل المدعو ( أ – د ) بعد حصولها على اذن تفتيش من النيابة العامة .

وأفاد الرائد نصر انه تم ضبط " 890 " حبة اترمال في المنزل المتهم ( أ – د ) تم التحرز عليها , لافتاً الى تمكن المتهم من الهرب وجاري ملاحقته وضبطه , مؤكداً تحويل القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  261
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحًا الخميس 6 أكتوبر 2022.