شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري : تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة غزة بالتعاون مع قسم التحري المركزي من ضبط كمية من الحبوب المخدرة في منزل أحد تجار المخدرات في المحافظة .

وأكد مدير فرع محافظة غزة المقدم إبراهيم تمراز ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة في منزل المدعو ( ن – ش ) حيث قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بجمع المعلومات والتحريات وتحققت من المعلومات وحصلت على إذن من النيابة العامة لتفتيش المنزل .

وقال تمراز : " قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بتفتيش منزل المدعو ( ن – ش ) مستعينة بآليات حفر بعد التأكد من إخفاء المدعو للحبوب المخدرة أسفل المنزل واستمر البحث حتى تم ضبط " 315 " كرتونة اترمال " .

وأوضح المقدم تمراز أن المدعو ( ن – ش ) قام بإخفاء الكمية المخزنة في براميل أسفل الأرض بعمق مترين ومغطاة بالرمال , مشيراً إلى أن عملية البحث والحفر استمرت ما يزيد عن سبع ساعات متواصلة .

وأكد المقدم تمراز وصول نائب مدير عام الشرطة العميد محمد خلف ومدير شرطة مكافحة المخدرات العقيد سامح السلطان للمكان للوقوف على مجريات سير العمل خلال الضبطية .

ونوه المقدم تمراز إلى أن القوة تحرزت على المضبوطات وقامت بضبط المتهم و وأحالته لمفتش التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  207
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.