مباحث الشاطئ تنجز قضية سطو على منزل مواطنة في غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث الشاطئ تنجز قضية سطو على منزل مواطنة في غزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / حازم الغصين : أنجزت المباحث العامة - قسم مباحث الشاطئ - قضية سطو على منزل مواطنة من قبل مجهول وسرقة مصاغاً ذهبياً ومبلغاً من المال في غزة .

وأكدت مباحث الشاطئ أن المواطنة ( ك – ن ) 54 عاما من سكان الشاطئ تقدمت بشكوى لديهم تفيد بقيام مجهولين بالسطو على منزلها وسرقة مصاغاً ذهبياً يقدر وزنه بحوالي كيلو جرام بالإضافة إلى " 700 " دولار أمريكي وذلك في ساعات الصباح بعد خروجها إلى وظيفتها .

وأوضحت مباحث الشاطئ أنها تواصلت مع الأدلة الجنائية وقامتا بالكشف عن المكان ومعاينته وأخذ البصمات والآثار وجمعت المعلومات والتحريات حيث تبين أن شخص مجهول الهوية قام بالدخول إلى المنزل عن طريق النافذة الخارجية للشقة وقام بتفتيش المنزل وغرفة النوم التي يوجد بداخلها المسروقات .

وأشارت مباحث الشاطئ إلى أن المتهم قام بسرقة المصاغ الذهبي والمبلغ المالي من حقيبة داخل الخزنة ولاذ بالفرار دون تخريب أو تكسير أياً من أثاث المنزل , موضحة أنها قامت بتعميم كافة المسروقات على أصحاب محلات بيع الذهب وتابعت كاميرات المراقبة لعدد من المحلات والمؤسسات المجاورة لمنزل المشتكية .

وأفادت مباحث الشاطئ أن قوة تابعة لها قامت بالبحث والتحري والاستدلال من عدة أطراف إلى أن توصلت للمشتبه به المدعو ( خ – ع ) كونه من أصحاب الجرم الاعتيادي وعليه عدة سوابق حيث تم متابعته وضبطته ووجد بحوزته قطعة حشيش وورقة صغيرة توضح أسماء لقطع ذهب .

ونوهت مباحث الشاطئ أنه وأثناء التحقيق الأولي مع المتهم ( خ – ع ) اعترف بقيامه بالسطو على منزل المشتكية وسرقة المصاغ الذهبي والمبلغ المالي المذكور , وأنه قام بوضع الذهب لدى أحد المقربين إليه وعليه جرى تحريك دورية للمنزل بعد الحصول على مذكرة تفتيش للمنزل من وكيل النيابة المختص وعثر على الذهب المسروق .

ولفتت مباحث الشاطئ إلى أنها قامت بضبط كافة المسروقات وتحرزت عليها وعلى المتهم وأحالت القضية بالكامل لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حسب الأصول .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  373
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.