بحضور مدير عام الشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

بحضور مدير عام الشرطة

شرطة الشمال تختتم دورة "الدفاع عن النفس" لكوادرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد عايش : اختتمت شرطة محافظة شمال غزة دورة تدريبية بعنوان " الدفاع عن النفس وطرق استخدام عصا التنفا " لكوادر شرطة المحافظة وهي تعد الأولى من نوعها بالشمال.

وحضر حفل اختتام الدورة مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش برفقة مساعديه ومجموعة من مدراء الإدارات بالشرطة ، وكان باستقبال الضيوف الحاضرين مدير شرطة الشمال العقيد علاء الدين الهندي ونائبه العقيد سلمان المصري ومدراء المراكز والأفرع بالشمال .

بدوره أكد اللواء البطش على أهمية الدورة كونها تصقل الشخصية الشرطية بالعلوم والفنون القتالية الخاصة بما يخدم طبيعة العمل وترسخ مفهوم حفظ الأمن والاستقرار الداخلي , كما تُظهر الصورة الحضارية لرجل الأمن الفلسطيني ومواكبة أحدث التطورات في مجال التدريب وفض الشغب .

من جانبه أوضح الهندي أن الهدف من الدورة هو رفع كفاءة العاملين بالشرطة وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على السيطرة , فضلاً عن إرساء مبدأ الحد من اللجوء إلى إطلاق النار واستخدام السلاح الناري وتعويضها باستخدام عصا التنفا لفض الشغب في حالات الضرورة.

وأشار العقيد الهندي إلى أن حفل التخريج ضم " 60 " مشاركاً من عناصر شرطة الشمال ، داعياً إياهم الى الاستفادة من هذه الدورة في ميدان العمل ووقت الحاجة .

وتخلل الحفل عرض تطبيقي عملي لكيفية استخدام عصا التنفا لفض الشغب بسرعة والسيطرة على الميدان دون الحاجة لاستخدام السلاح .

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات تقدير للمدربين المشرفين على الدورة .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  230
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.