شرطه مكافحة المخدرات تضبط " 11 " كرتونة اترمال في الشمال وغزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطه مكافحة المخدرات تضبط " 11 " كرتونة اترمال في الشمال وغزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري : تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال من ضبط كمية من الحبوب المخدرة من نوع اترمال بحوزة اثنين من مروجي المخدرات في المحافظة .

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال الرائد محمد نصر ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة بحوزة أثنين من مروجي المخدرات

وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات من التحقيق من المعلومات وقامت بالتحريات والبحث ونصبت حاجزاً طياراً على الطريق التي يسلكها المشتبه بهم وذلك بعد منتصف الليل .

وأوضح المقدم نصر انه تم وصول المركبة للحاجز وتم تفتيشها حيث تم ضبط المدعو ( ف _ م ) والمدعو ( س- م ) وعثر بحوزتهم على " 10 " كراتين اترمال وتم التحرز عليها وعلى المتهمين واحالتهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

وفي سياق آخر ضبطت شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة غزة كمية من حبوب الاترمال بحوزة أحد مروجي المخدرات في المحافظة .

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة غزة المقدم إبراهيم تمراز ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من الحبوب المخدرة بحوزة أحد المروجين حيث تم نصب حاجزاً طياراً على الطريق التي يسلكها المشتبه به بعد التحقيق من المعلومات واتمام التحريات اللازمة .

وأشار تمراز إلى أن قوة من شرطة مكافحة المخدرات قامت بضبط المدعو ( أ – ج ) وعثرت بحوزته على كرتونة اترمال واحدة حيث تم التحرز عليها وعلى المتهم وأحالت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  216
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.