البطنيجي: المباحث العامة والأدلة الجنائية تكشف قتلة المواطن معمر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

البطنيجي: المباحث العامة والأدلة الجنائية تكشف قتلة المواطن معمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة تمكنت المباحث العامة والأدلة الجنائية في شرطة محافظة خانيونس من حل لغز مقتل المواطن يوسف معمر والذي قتل بتاريخ 24/08/2015م.

وذكر المقدم أيمن البطنيجي الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية أنً إدارة المباحث العامة وإدارة الأدلة الجنائية في شرطة محافظة خانيونس استطاعت انهاء التحقيق في قضية مقتل المواطن " يوسف معمر " بعد كشف الجناة الذين اعترفوا بواقعة القتل.

وأضاف البطنيجي أن المباحث العامة اشتبهت منذ اللحظات الأولى بالمدعو " ص. س" بقيامه بالجريمة وقد عملت على متابعة المذكور حتى تم القبض عليه قبل أيام في قضية أخلاقية برفقة المدعو " ي. ش" وخلال التحقيق معهم ظهر على المدعو " ص. س" علامات ارتباك، حيث تم استدعاء إدارة الأدلة الجنائية والتي استعانت بأحد خبراء لغة الجسد وخلال الحديث معه ظهر على المشتبه به علامات تفيد بإمكانية مشاركته بجريمة قتل المواطن " يوسف معمر " وذلك بالاستناد لحركات الجسد ومقارنته برواية الشهود الذين وصفوا أجسام المشاركين بالجريمة.

وذكر البطنيجي أنه بناءً على تقارير الأدلة الجنائية وخبير لغة الجسد تم التحقيق مع المدعو " ص. س" في جريمة القتل حيث أقر بقيامه بالجريمة بالاشتراك مع المدعو " ي. ش".

وأشار البطنيجي إلى أن المباحث العامة أحالت القضية لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
بواسطة : ibrahem
 0  0  313
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.