النائب العام يكرم شرطة خانيونس لدورهم في الكشف عن قتلة أبومعمر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

النائب العام يكرم شرطة خانيونس لدورهم في الكشف عن قتلة أبومعمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ربيع ابوحطب : كرم النائب العام الأستاذ إسماعيل جبر شرطة محافظة خانيونس ومباحث خانيونس لدورهم في الكشف عن قتلة المواطن يوسف أبومعمر .

وجاء التكريم خلال زيارة للنائب العام لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة برفقة رئيس نيابة خانيونس الأستاذ حسام دكة , وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة خانيونس المقدم نهاد الجعبري ومدير المباحث العامة في المحافظة المقدم علي القدرة ولفيف من الضباط .

وفي كلمة له تقدم النائب جبر بالشكر والتقدير لشرطة خانيونس وللمباحث العامة على جهودهم المتميزة على مدار ثلاثة شهور من التحقيق والمتابعة والتي أدت للكشف عن قتلة المواطن المغدور يوسف جهاد معمر .

وأكد النائب جبر أن هذا الانجاز يضاف على جملة من الإنجازات التي خطتها الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية في قطاع غزة , داعياً إلى مواصلة هذه الجهود لاستتباب الأمن والأمان والطمأنينة لدى كافة شرائح المجتمع .

وأضاف النائب جبر : " هذا الإنجاز لم يكن الأول فقد سبقه الكشف عن جرائم قتل حدثت منذ سنوات طويلة سجلت ضد مجهول بسبب تقاعس الأجهزة الأمنية السابقة " .

وقال النائب جبر : " هذا الجهد المتواصل المتمثل في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة يعني أننا في دولة القانون ، وأننا رسخنا ثقافة جديدة بعيدة عن ثقافة الانتقام والثأر وهي أخذ الحق بالقانون " .

وثمن النائب جبر جهود المباحث العامة بكافة طواقمها وجهودها المضنية وخبرتها الكبيرة وتعاونه الرائع مع كافة الأذرع الأمنية والتي كان لها الأثر في الكشف عن الكثير من الجرائم .

بدوره أكد المقدم الجعبري أن الشرطة الفلسطينية تمثل الدرع الحامي لهذا الوطن الغالي وأنها ستبقي دائما على أتم الجاهزية لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين وأنها ستلاحق الجريمة قبل وقوعها وملاحقة المجرمين في حال وقوعها وتقديمهم للعدالة .

وبيَّن المقدم الجعبري أن مباحث خانيونس لم تستخدم أي نوع من التعذيب أو الضرب مع القاتل في التحقيق وإنما استخدمت أسلوب المواجهة بالحقائق والشهود مما أدى إلى اعتراف الجاني بجريمته دون أي ضغوط .

وفي نهاية الزيارة قام النائب العام بتكريم الضباط الذين كان لهم الدور الأبرز في كشف الجريمة , داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد لكشف المجرمين وحماية المجتمع.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  371
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:45 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.