شرطة المرور تستقبل وفداً من المجلس الأعلى للمرور وتزور الجامعة الإسلامية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المرور تستقبل وفداً من المجلس الأعلى للمرور وتزور الجامعة الإسلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة -أيمن بارود استقبلت الإدارة العامة لشرطة المرور وفداً من المجلس الأعلى للمرور في قطاع غزة وذلك لبحث التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد الزائر عدد من ضباط إدارة شرطة المرور على رأسهم العقيد عائد حمادة مدير الإدارة العامة لشرطة المرور.

ورحب العقيد حمادة بالوفد الزائر مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها المجلس الأعلى للمرور في التوعية المستمرة بالقضايا المرورية التي تهم شرائح السائقين والمواطنين.

وأكد العقيد حمادة على التعاون المشترك بين شرطة المرور وكافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل ضبط الحالة المرورية وتنظيم السير والحد من حوادث الطرق والحفاظ على أرواح المواطنين.

وفي سياق آخر زار وفد من إدارة شرطة المرور الجامعة الإسلامية بغزة لبحث التعاون المشترك بين الطرفين.

والتقى الوفد خلال الزيارة بالدكتور يحيى السراج نائب رئيس الجامعة الإسلامية للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات الذي أثنى على جهود شرطة المرور في ضبط الحالة المرورية في قطاع غزة، وتسهيل حركة مرور الطلبة لاسيما عند مفترق الجامعات الرئيسي.

وبحث وفد قيادة المرور سبل التعاون مع الجامعة الإسلامية من خلال تبني الطلبة مشاريع تخرج تساهم في ادخال أنظمة الكترونية تعمل على تطوير عمل شرطة المرور بما يواكب التطور العلمي والتكنولوجي.
بواسطة : ibrahem
 0  0  256
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.