عائلة المغدور معمر تقدم شكرها لشرطة محافظة خان يونس - الشرطة الفلسطينية

  • ×

عائلة المغدور معمر تقدم شكرها لشرطة محافظة خان يونس

لكشفها قتلة ابنهم بعد ثلاثة شهور على مقتله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ربيع أبو حطب : قدمت عائلة المغدور يوسف معمر (21) عاماً من سكان خان يونس والذي قتل قبل ثلاثة شهور على يد كلاً من المدعو (ص-م) والمدعو (ي-ع) بدافع السرقة الشكر والتقدير للشرطة الفلسطينية على الجهود التي بذلتها في كشف الجناة .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من وجهاء ومخاتير العائلة وضم الوفد والد المغدور أبو نسيم معمر ،رئيس بلدية قرية أم النصر، والمختار أسامة بربخ أحد أبرز رجال الاصلاح في المحافظة ، والأستاذ عمر أبو رزق ،وزكريا معمر من قيادة الحركة الإسلامية في المحافظة .

وكان في استقبال الوفد الزائر محافظ شرطة خان يونس المقدم نهاد الجعبري ،ومدير فرع مباحث خان يونس الرائد علي القدرة وعدد من ضباط المحافظة .

وشكر المختار بربخ شرطة محافظة خان يونس على الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن العام بشكل عام وعلى الجهود التي بذلتها خلال الثلاثة شهور للكشف عن قتلة ابنهم المغدور وتكللت جهودها بالنجاح .

بدورة تقدم المقدم الجعبري بالتعزية لعائلة معمر لمقتل ابنهم ،وقدم لهم جزيل الشكر على صبرهم واستعانتهم بالشرطة الفلسطينية لمعرفة الجناة ، وتقديم كامل الدعم والمساندة لجهاز الشرطة من أجل الحفاظ على الأمن والسِلم الاجتماعي وكشف مرتكبي جريمة قتل ابنهم المغدور .
بواسطة : hanady
 0  0  241
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.