العميد هنية: العلاقات العامة بالشرطة تعمل على توطيد العلاقة بين الجمهور ورجل الشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العميد هنية: العلاقات العامة بالشرطة تعمل على توطيد العلاقة بين الجمهور ورجل الشرطة

أنهت خلاف مالي بقيمة 650 ألف دولار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة : حارث الصوفي تحمل العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية أعباء كبيرة على عاتقها ومسؤوليات عديدة تجاه أفراد المجتمع، في محاولة منها لتعزيز العلاقة الطيبة بين الشرطي وجمهور المواطنين .

وتعمل العلاقات العامة في جهاز الشرطة على إقناع الجمهور بأهمية الجهود التي تبذلها العلاقات العامة لخدمة المواطنين و الدور الهام الذي يقوم به ضباط وأفراد العلاقات العامة بالشرطة من أجل تبسيط وحل الخلافات المالية والاجتماعية.

وفي هذا الصدد، قال العميد عبد المعطي هنية مدير العلاقات العامة في جهاز الشرطة الفلسطينية :"نعمل على توطيد العلاقة بين الجمهور ورجل الشرطة وذلك على عدة نواحي منها الاجتماعية والمالية والإنسانية".

وأضاف العميد هنية :"عملنا على جسر الهوة الموجودة بين بعض الفئات الاجتماعية ووطًّدنا العلاقة مع الوجهاء والمخاتير وجهاز الشرطة الفلسطينية مما أدى إلى حل الكثير من الخلافات دون اللجوء للنيابة".

وأشار إلى أن قسم الشكاوي في العلاقات العامة بالشرطة يعمل بشكل مستمر على إنهاء المشاجرات أو القضايا المالية وقضايا الميراث وحقوق الغير دون اللجوء للقضاء، مشدداً أن عملهم لا يخرج عن سياق القانون والشرع والعرف الأمر الذي يكفل حقوق جميع المتخاصمين.

ولفت هنية إلى أن الإدارة العامة للعلاقات العامة في الشرطة أنهت خلاف مالي صباح اليوم السبت الموافق 12-12-2015م بقيمة 650 ألف دولار على تجارة بينهما المواطن "ي,ش" ضد المواطن "م,ج" .

وأوضح هنية أنه تم استدعاء الطرفين إلى مكتب العلاقات العامة بمدينة عرفات للشرطة "الجوازات" لإنهاء الخلاف بينهما, حيث تم الاستماع للطرفين ومعرفة سبب الخلاف.

وأشار إلى أن العلاقات العامة طرحت العديد من الحلول للقضية لإنهاء الخلاف وتم إنجاز القضية بطريقة قانونية وحسب الأصول المتبعة وتوقيع سند الصلح.

وأشاد هنية بتعاون المواطنين على الاستجابة والرضي لما يقدموا من مقترحات وحلول ترضي الاطراف المتنازعة.
وشدَّد مدير العلاقات العامة في جهاز الشرطة على عملهم من أجل خدمة الوطن والمواطن ونحرص دوماً على رد الحقوق لأصحابها .
بواسطة : foad
 0  0  288
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:04 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.