قيادة الشرطة تلتقي بضباط شرطة محافظة الوسطى - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قيادة الشرطة تلتقي بضباط شرطة محافظة الوسطى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي العايدي : التقى مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش بضباط شرطة المحافظة الوسطى وذلك خلال زيارة نظمها للمحافظة للاطلاع على سير العمل والاجتماع بضباطها .

ورافق مدير الشرطة خلال الزيارة نائبه العميد محمد خلف ومساعديه , حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة الوسطى العقيد فؤاد ابوبطيحان ونائبه المقدم اسماعيل ابو راشد ومدراء المراكز والاقسام والدوائر في المحافظة .

بدوره رحب العقيد أبوبطيحان بمدير عام الشرطة والوفد المرافق له , مثمنا لهم الزيارة التي تأتي من باب متابعة العمل والتقارب بين القيادة والضباط .

وأكد العقيد ابوبطيحان أن شرطة الوسطى تعمل جاهدة على توفير الامن والخدمات للمواطنين رغم قلة الإمكانيات وشح الموارد , مستعرضاً الإنجازات التي قدمتها محافظته خلال الفترة الماضية والتي من أهمها إنجاز احد المراكز والتي بلغت 97% وهذا يدل على صدق انتماء عناصر شرطة الوسطى رغم عدم تلقيهم لرواتبهم .

واستطرد قائلاً : " نعمل جاهدين بعطاء رجال الشرطة الذين لن يدخروا جهداً في تقديم الخدمات للمواطنين ويسهرون على راحتهم ويعملون على بذل كل التضحيات ويثبتون في هذه المرحلة الصعبة " .

من جهته قال اللواء البطش : " حماية الناس أمانةٌ في أعناقنا فنحن تحملنا مسؤولية إنهاء الفساد والفلتان الأمني ويجب علينا أن نحافظ على مرحلة الاستقرار التي وصلنا إليها , وأن ما تقوم به المؤسسة الشرطية هو عمل وطني وعبادة فالمطلوب منا أن نستمر بالعمل والتميز والشعور بثقل الأمانة ".

وأضاف اللواء البطش : " نحن نمضي نحو الامام ولن نسمح للمؤامرات والمعيقات ان تنجح وتعيق طريقنا ، وأن ما تقوم به مؤسستنا الشرطية على وجه التحديد هو عبادة نتقرب بها الي الله وهو واجب مقدس اتجاه ابناء شعبنا الصامد الصابر المرابط على الجراح والمعاناة التي يواجهها " .

وأكد اللواء البطش أن آخر استطلاع للرأي العام أظهر رضى الشارع عن أداء الشرطة بنسبة 80% ، مُشيراً إلى أن الشرطة عززت حالة توجه المواطن للشرطة لاسترداد حقوقه خلافا لما كانت عليه سابقا بأخذ الحق باليد .

وأضاف اللواء البطش : " اثبتم للعالم انكم اصحاب نصر وتمكين وواجهتم الصعاب والتحديات فكونوا كما عهدناكم ولا تجعلوا اصحاب النفوس المريضة المتربصة بكم ان تخترق صفوفنا " .

من جانبه قال العميد خلف إن " الشرطة الفلسطينية أثبتت صمودها خلال ثلاثة حروب وخلال نشأة القوة التنفيذية ومازلنا مطالبون بالحفاظ على قوتنا وأمننا ومن ذلك العمل على منع تناقل الإشاعات داخل الشرطة أو خارجها ".

وقال العميد خلف : " الشرطية مؤسسة مسؤوليتها حماية المواطنين وتطبيق القوانين وانتم تمثلون المؤسسة الشرطية فسلوكم ينعكس على هذه المؤسسة فكونوا حريصون كل الحرص الارتقاء بأنفسكم وسلوككم لكي نرتقي بمؤسستنا التى تمثل القانون " .

وختم العميد خلف حديثه برسالة وجهها للضباط في الميدان بأن يبذلوا مزيد من الانضباط والالتزام والارتقاء الحضاري في تطبيق القانون والحرص الشديد على سير آلية العمل بشكل سليم .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  235
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 صباحًا الأحد 14 أغسطس 2022.