المباحث العامة تلقي القبض على لص قام بسرقة " 25000 دينار" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تلقي القبض على لص قام بسرقة " 25000 دينار"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / حازم الغصين : ألقت مباحث محافظة غزة _ قسم الزيتون _ القبض على لص قام بالسطو على أحد المنازل وسرقة مبلغ "25000 " دينار في المحافظة .

وقالت مباحث الزيتون : " أن المواطن ( ر – ع ) تقدم بشكوى مفادها قيام أحد المجهولين بالسطو على منزله في منطقة الزيتون وسرقة "25000 " دينار أردني " .

وأكدت مباحث الزيتون أنه على الفور تم معاينة المنزل وجمع الأدلة وأخذ إفادات الشهود ومن خلال البحث والتحري تم الاشتباه بالمدعو ( خ – خ ) وهو أحد الاشخاص الذين ترددوا على المنزل بحجة شراء شاحنة مع العلم أن وضعه المادي سيئ .

وأشارت مباحث الزيتون أنه تم عمل كمين للمدعو ( خ – خ ) وعثر بحوزته مبلغ "23000 " دينار أردني ، وتم احضاره للقسم وأثناء التحقيق الأولي معه أفاد أنه قام بسرقة المبلغ من منزل المشتكي مستغلا عدم وجوده في المنزل وقام بالدخول لغرفة النوم وسرقة المبلغ وقام بشراء دراجة نارية من نوع بجاج قديم بمبلغ " 1000" دولار وباقي المبلغ أراد شراء الشاحنة به .

وأوضحت مباحث الزيتون أنه تم تدوين أقوال المتهم والتحرز على المبلغ المسروق وإحالة القضية لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حسب الأصول .
بواسطة : hanady
 0  0  211
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.