شرطة المكافحة تضبط "2" فرش حشيش و"617" كرتونة حبوب مخدرة و"400" حبة سعادة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المكافحة تضبط "2" فرش حشيش و"617" كرتونة حبوب مخدرة و"400" حبة سعادة

في ضبطيات منفصلة لها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة /ياسر العمري: ضبطت شرطة مكافحة المخدرات "617" كرتونة حبوب مخدرة و"400" حبة سعادة في عدة ضبطيات في محافظات قطاع غزة .

وذكرت شرطة مكافحة الشمال أنها تمكنت من ضبط "20" كرتونة حبوب مخدرة بحوزة أحد المروجين .
وأكد مدير فرع الشمال الرائد محمد نصر ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بنصب كمين طيار على أحد الطرق المتوقع سلوكها وتمكنت من ضبط الكمية بحوزة المدعو (أ - د) .

وفي سياق آخر تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع رفح من ضبط "500" كرتونة من حبوب الأترمال بحوزة أحد المروجين وقال المقدم عمر الشاعر مدير فرع رفح في المكافحة : " أن معلومات وردت لدى قسم التحري تفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بنصب كمين للمدعو(ص-ي) وضبطت بحوزته "500" كرتونة حبوب مخدرة ".

وفي سياق ذي صلة أشار الرائد محمود بريم مدير فرع شرطة مكافحة خان يونس أنها تمكنت من ضبط "40" كرتونة حبوب مخدرة بحوزة المدعو (م-ح) وهو يقوم بترويجها .

وفي ذات نفس السياق تمكنت شرطة المكافحة في محافظة الوسطى من ضبط "2" فرش حشيش و"57" كرتونة حبوب مخدرة من نوع أترمال وعدد "400" حبة سعادة .

وأكد المقدم الرائد محمود البيومي مدير فرع الوسطى ورود معلومات أحد المروجين تم نصب كمين له والقاء القبض عليه وبحوزته الكمية المذكورة .

وفي سياق آخر ذكرت شرطة المكافحة فرع غزة أنها تمكنت من اعتقال المروج الخطير و المطلوب على عدة قضايا المدعو (أ - ر) وبحوزته نصف فرش حشيش .

وذكرت شرطة مكافحة المخدرات انه تم مصادرة الكميات المطلوبة واحالتها مع المتهمين لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
بواسطة : hanady
 0  0  659
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:33 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.