العلاقات العامة بالشرطة تُنهي خلافات مالية بقيمة 10 مليون دولار خلال عام 2015م - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقات العامة بالشرطة تُنهي خلافات مالية بقيمة 10 مليون دولار خلال عام 2015م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة: حارث الصوفي أصدرت العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تقرير إنجازاتها عن عام 2015م المنصرم في كافة محافظات قطاع غزة
وأوضح التقرير أن المهام التي نفذتها العلاقات العامة في الشرطة خلال العام الفائت بلغت "22129" مهمة شملت استقبال "1978" قضية محولة من النيابة العامة.

وبيَّن التقرير أن علاقات الشرطة تمكنت من حل "7784" شكوى مالية ، و"916" شكوى عقارية و"2259 " شكوى عائلية ، و"1119" شكوى اعتداء ، و"1510" شكوى عامة بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء لـ "1386" عائلة في قطاع غزة.
وذكر التقرير أن العلاقات العامة في الشرطة أنهت خلافات مالية خلال عام 2015م بمبالغ قدرت قيمتها بـ 10 مليون ونصف دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العميد عبد المعطي هنية إن "العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإصلاح ذات البين من خلال الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية ؛ للتوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقة قانونية بعيداً عن المصالح الشخصية".

وأكد العميد هنية أن إدارته تعاملت مع جميع القضايا التي وصلتهم ، وعملت على حلها من خلال وضع حلول مناسبة للطرفين دون إيصالها للنيابة والمحاكم حفاظاً على النسيج الاجتماعي ولزرع المحبة بين أبناء شعبنا.

وأشار إلى دور العلاقات العامة بالشرطة في كل مركز بالمحافظات الخمسة لحل مشاكل المواطنين سواء كانت خلافات عائلية أو مالية أو شجارات .

ونوه هنية إلى أن هناك دور ونشاط خارجي يعنى بالمؤسسات والجمعيات الخارجية الرسمية منها والأهلية وذلك تأكيداً على أهمية التواصل مع الجمهور الخارجي لما له من أثر وتكامل في طبيعة عمل العلاقات العامة .

وفي نهاية حديثه بيَّن العميد عبدالمعطي هنية أن لجهاز الشرطة 30 مركز للعلاقات العامة على مستوى القطاع وجميعهم يقومون بحل كافة الخلافات والقضايا التي تواجه المواطنين
بواسطة : foad
 0  0  200
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.