المباحث العامة تلقي القبض على سارق مجمع أبو خضرة الحكومي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المباحث العامة تلقي القبض على سارق مجمع أبو خضرة الحكومي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة: حازم الغصين تمكنت مباحث غزة ودائرة التحري المركزي من إلقاء القبض على سارق مجمع أبو خضرة الحكومي

وأكد مدير إدارة المباحث العامة العقيد/ حسام شهوان أن المباحث تلقت عدد من الشكاوى تفيد بتعرض المجمع الحكومي للسطو السرقة في أماكن مختلفة من قبل مجهولين خلال الأشهر الماضية.

و أوضح شهوان أنه تم التواصل مع الادلة الجنائية في كل سرقة وتم معاينة الاماكن التي حدثت فيها السرقة ورفع البصمات، وعلى أثر ذلك بدأت المتابعة من طرفنا وتم تشكيل لجنة لوضع خطة لمعالجة الامر وضبط السارقين حيث قامت المباحث بعمليات رصد وعمل كمين مدة "6" أيام متواصلة حتى تم إلقاء القبض على المشتبه به ويدعى/ " م. س" 28 عام .
واشار الى انه تم العثور بحوزته على أدوات الجريمة " قرص و قطاعة" وبالتحقيق الأولي معه أنكر ما نسب إليه في البداية ، وذكر شهوان أنه تم إستصدار مذكرة تفتيش لمنزل المذكور حيث عُثر على حذاء رياضى يُطابق آثار مكان خطوات الجاني داخل مجمع أبو خضرة .

وتحدث شهوان انه تم مواجهة المتهم بالدلائل والبراهين التي تثبت تورطه حيث اقر وأعترف بقيامة بسرقة عدد من الوزارات داخل المجمع الحكومي حيث تمثلت في سرقة " أجهزة إلكترونية وكهربائية حديثة، حواسيب، شاشات،...." حيث كان يقوم بتصريفها من خلال بيعها لمواطنين حيث قامت المباحث بعمل إعادة تمثيل للجريمة من قبل المتهم بالسرقة، وقد جرى تحويل الملف بالكامل الى مفتش التحقيق لإستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول .
بواسطة : foad
 0  0  248
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.