شرطة محافظة رفح تلتقي بعائلة أبو جراد ضمن مشروع زيارة العوائل برفح - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة محافظة رفح تلتقي بعائلة أبو جراد ضمن مشروع زيارة العوائل برفح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / أحمد ابوغالي : التقت قيادة شرطة محافظة رفح بعائلة أبو جراد وذلك ضمن مشروع زيارة للعائلات بالمدينة تنظمه شرطة محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

وضم الوفد العقيد جاسر المشوخي مدير شرطة محافظة رفح ونائبه المقدم رافت سلامة ومدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالداخلية المقدم خليل أبو جليدان بالإضافة إلى لفيف من مدراء الأفرع والأقسام والإدارات حيث كان في استقبالهم وجهاء وأعيان وشباب العائلة في ديوانهم .

وفى كلمته أمام العائلة أعرب العقيد المشوخي عن سعادته بهذا اللقاء , مستعرضاً أهم نشاطات وانجازات شرطة المحافظة والعراقيل والصعوبات التي تواجه عمل الشرطة والجهود الكبيرة للتغلب عليها .

وعبر العقيد المشوخي عن ارتياح الشرطة لتعاون العائلات معهم ومساعدتهم في تطبيق القانون على الجميع , مشيراً إلى دور العائلات ولجان الإصلاح الذي عزز في استقرار الأمن بالقطاع .

من جهته أثني المختار نايف أبو جراد على الجهود المبذولة من قبل أجهزة وزارة الداخلية بشكل عامل وجهاز الشرطة بشكل خاص في حفظ أمن وأمان المواطن والعمل المستمر والدؤوب لخدمة المجتمع في ظل الظروف التي يعيشها القطاع .

وطرح المختار نايف عدة مشاكل حيث وعد وفد الشرطة في المساعدة على انهاء هذه المشاكل والتخلص منها والعمل على تذليل العقبات لانتهائها .

بدوره بين المقدم أبو جليدان أن جهاز الشرطة هو الحاضن للشعب بكافة أطيافه وأشكاله ، وأن هذه الزيارة تأتي لتعزيز العلاقة بين أجهزة وزارة الداخلية مع العائلات والمخاتير ضمن مشروع تواصل اجتماعي متكامل .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  320
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 مساءً الإثنين 3 أكتوبر 2022.