مدير الشرطة يكرم ضباط شرطة مكافحة المخدرات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مدير الشرطة يكرم ضباط شرطة مكافحة المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري : كرَّم مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش العناصر المميزين في شرطة مكافحة المخدرات خلال العام الماضي وذلك في قاعة الشهداء بمدينة عرفات للشرطة .

وحضر الحفل نائب مدير الشرطة العميد محمد خلف ،ومدير شرطة مكافحة المخدرات العقيد سامح السلطان ونائبه العقيد علاء البطش ولفيف من عناصر شرطة المكافحة .

وأشاد اللواء البطش بالجهود الكبيرة والواضحة لشرطة مكافحة المخدرات في محاربة آفة المخدرات ومواجهة تجار ومروجي المخدرات وملاحقتهم , داعياً إياهم الى الاستمرار في هذه المهمة الوطنية والأخلاقية بكل ما يستطيعوا من جهود .

ووصف اللواء البطش شرطة مكافحة المخدرات بالسد المنيع لأبناء الشعب الفلسطيني كونها تحميهم وأبنائهم من هذه السموم القاتلة والمهلكة ،وأنهم يقفون في الميدان بالمرصاد لهؤلاء المجرمين الذين يحاولون نشر الإدمان على المخدرات .

من جهته عرض العقيد السلطان إنجازات واحصائيات وفعاليات إدراته خلال عام 2015م والتي تظهر الجهود الكبيرة التي قامت بها شرطة المكافحة في ضبط كميات المخدرات والحبوب المخدرة التي يتم ترويجها في غزة .

وأكد السلطان أن هناك انخفاض في عدد المتهمين مقارنةبالسنوات السابقة , مرجعاً ذلك إلى القيام بالعديد من الحملات الأمنية وبرامج التوعية التي توليها الادارة العامة عناية فائقة مما ساهم في زيادة نسبة الوعي لدى شريحة واسعة من المجتمع الفلسطيني.

بدوره ثمن العميد خلف التضحيات الظاهرة لشرطة المكافحة في تجفيف منابع المخدرات في قطاع غزة , لافتاًإلى ضرورة التقدم بشكل قوي بعد مرحلة تجفيف المنابع نحو مرحلة متقدمة جداً في الحرب ضد تجار المخدرات وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

وفي نهاية الحفل كرم العقيد السلطان واللواء البطشمدراء الفروع ونوابهم ومدراء الدوائر والضباط وضباط الصف المميزين في عملهم .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  372
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.