قوات التدخل تفتتح المقر الرئيسي لها بعد قصفه عام 2014 - الشرطة الفلسطينية

  • ×

قوات التدخل تفتتح المقر الرئيسي لها بعد قصفه عام 2014

بحضور اللواء أبو نعيم واللواء البطش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / إبراهيم أبو سبت افتتحت قيادة قوات التدخل وحفظ النظام في الشرطة اليوم المقر الرئيسي لها بعد إعادة بناءه وذلك في مقر مدينة عرفات للشرطة .

وحضر حفل الافتتاح كلاً من اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي بوزارة الداخلية واللواء تيسير البطش مدير عام الشرطة ولفيف من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات في الشرطة الفلسطينية.

وأشاد اللواء أبو نعيم بجهود جهاز الشرطة الفلسطينية بشكل عام وقوات التدخل وحفظ النظام على وجه الخصوص على جهودها الكبيرة في تأمين الجبهة الداخلية وإرساء قواعد الأمن في القطاع.

وشكر اللواء أبو نعيم قيادة وأفراد قوات التدخل على جهدهم في اكمال مسيرة الاعمار لما دمره الاحتلال لمقرات شرطة التدخل وحفظ النظام.

وقال اللواء أبو نعيم : " سنبني أجيال في الكليات الأمنية والشرطية لتغذية وزارة الداخلية بكوادر أمنية وطنية ملتزمة بعهدها مع شعبها بحمايته والدفاع عنه " .

بدوره أشاد اللواء البطش بأداء شرطة التدخل وحفظ النظام في حفظ الأمن والأمان وترسيخ مبدأ القانون.
وأثنى اللواء البطش على ضباط وأفراد شرطة التدخل الذين أعادوا بناء مقرهم بأيدهم بعد قصفه من قبل الاحتلال خلال معركة العصف المأكول عام 2014.

من جانبه شكر العقيد وائل رجب قائد قوات التدخل وحفظ النظام كل من ساهم في إعادة بناء المقر الرئيسي لقيادة القوات لاسيما رجال القوات الذين واصلوا الليل بالنهار يبنون بسواعدهم ما دمره الاحتلال.
بواسطة : ibrahem
 0  0  199
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.