شرطة محافظة رفح تنظم لقاء لوجهاء المحافظة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة محافظة رفح تنظم لقاء لوجهاء المحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة: احمد ابو غالي نظمت شرطة محافظة رفح بالتعاون مع التوجيه السياسي والمعنوي لقاءً مع مخاتير العائلات والوجهاء والأعيان بمحافظة رفح في قاعة الشوق .

وحضر اللقاء مدير شرطة محافظة رفح العقيد/ جاسر المشوخي ونائبه المقدم/ رافت سلامة ولفيف من الضباط والاستاذ/ عطاالله ابو السبح رئيس رابطة علماء فلسطين والمهندس/ عيسى النشار والشيخ / حسين ابو عيادة رئيس لجنة العشائر والاستاذ/ منصور ابو حميد رئيس لجنة الاصلاح . .

وخلال كلمة له رحب العقيد جاسر بالمخاتير والأعيان مثمناً تلبيتهم لمثل هذه اللقاءات التي تهدف للتنسيق والتعاون المشترك بين الشرطة والمخاتير لحل الإشكاليات والقضايا العالقة التي لها صلة بالنسيج الاجتماعي والاشكاليات والمشاجرات . .

وبدوره أوضح ابو السبح خلال كلمته أن شرطة رفح تنفذ القانون على الجميع ولا تستثني أحداً وفي نفس الوقت تعطي المرونة والوقت الكافي في التعامل مع لجان الاصلاح لإصلاح ذات البين واعطاءهم الفرصة للإصلاح .

وثمَّن الوجهاء والأعيان دور الشرطة الفلسطينية في ضبط الحالة الأمنية في قطاع غزة وعملها القائم على النزاهة والعدالة في التعامل مع قضايا المواطنين وتسهيل عمل رجال الإصلاح .

وناقش المشاركون في اللقاء سبل الوصول إلى حل المشاكل التي تواجه رجال الإصلاح والتنسيق المستمر بين الشرطة ورجال الإصلاح .
بواسطة : foad
 0  0  188
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:30 مساءً الخميس 6 أكتوبر 2022.