العميد هنية يستقبل وفداً من جمعية مخاتير فلسطين الخيرية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العميد هنية يستقبل وفداً من جمعية مخاتير فلسطين الخيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة: حارث الصوفي استقبل مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العميد عبدالمعطي هنية وفداً من جمعية مخاتير فلسطين الخيرية برئاسة المختار سيف الدين أبو رمضان رئيس مجلس إدارة الجمعية وذلك في مقر مدينة عرفات للشرطة "الجوازات" بمدينة غزة .

وفي بداية اللقاء رحب العميد عبدالمعطي هنية بوفد الجمعية المكون من عدد من المخاتير والوجهاء, مشيداً بدور المخاتير وانجازاتهم في الإصلاح والتوفيق بين ذات البين.

وأكد هنية أن العلاقات العامة في الشرطة تولي أهمية خاصة للمخاتير في قطاع غزة لما لهم من دور مهم في السلم الاجتماعي والمصالحة الاجتماعية وزرع المبادئ والقيم النبيلة في نفوس الناشئة.

ونوه هنية إلى أن المختار يجب أن يحتضن الجميع ويعمل بشكل مستمر على نشر ثقافة التسامح والإصلاح.
بدوره أكد أ. أبو رمضان أن وفد جمعية مخاتير فلسطين سعداء بلقاء مدير العلاقات العامة في الشرطة العميد عبدالمعطي هنية, كما أنه أشاد بإنجازات العلاقات العامة في جهاز الشرطة الفلسطينية على مختلف الصعد خاصة في مجال إصلاح ذات البين وزرع المحبة بين أبناء شعبنا.

وأكد أبو رمضان أن العلاقات العامة في الشرطة تتعامل مع قضايا المواطنين وتقوم بحلها من خلال وضع حلول مناسبة للطرفين دون إيصالها للنيابة والمحاكم وذلك حفاظاً على النسيج الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد جمعية مخاتير فلسطين الخيرية درع تذكاري إلى مدير العلاقات العامة في الشرطة العميد عبدالمعطي هنية لما بذله من جهد عظيم وعمل دؤوب في خدمة الوطن والمواطن.
بواسطة : foad
 0  0  175
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحًا الأربعاء 19 يناير 2022.