الشرطة النسائية تعقد لقاء إيمانياً لعناصرها " رمضان شهر المناقب" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة النسائية تعقد لقاء إيمانياً لعناصرها " رمضان شهر المناقب"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : عقدت الشرطة النسائية اليوم لقاءً إيمانياً لعناصرها في قاعة الشهداء بمدينة عرفات للشرطة بعنوان "رمضان شهر المناقب".

وحضر اللقاء مدير الشرطة النسائية المقدم ناريمين عدوان ونائبها المقدم مريم الناعوق وعناصر الشرطة النسائية والنقيب نعمات البرش من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، والداعية سلمان الداية.

وهنأت المقدم عدوان الحضور بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك داعية الشرطة النسائية استغلال الأوقات بالطاعات وقضاء حوائج المواطنين، مؤكدة أن عناصرها متواجدة في شهر رمضان على رأس الساعة رغم أن شهر رمضان يعد شهراً اجتماعياً ودينياً بحتاً لكنها تؤدي مهامها المطلوبة منها على اكمل وجه وفي كل الأوقات.

من جانبها تحدثت النقيب البرش عن ضرورة استقبال شهر رمضان بالاستغفار وبالعزم على التوبة من الذنوب واغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة.

وفي كلمته قال الداعية الداية : " إن رمضان شهر المناقب والميزات كان النبي يستقبله بالبشر وكان الصحابة رضوان الله عليهم يقسمون العام لاستقباله إلى نصفين ستة شهور يدعون الله فيها أن يسلمهم لرمضان " .

وأضاف الداية ان شهر رمضان شهر التقوى وخير ما يتزود به المسلم هو طاعة الله وان يكثر فيه من الصالحات، وكلما كان حظ عناصر الشرطة النسائية من التقوى أكثر كان إبداعها في الميدان أكثر.
وفي نهاية كلمته أجاب الداية على العديد من الأسئلة الفقهية التي تخص شهر رمضان الكريم .
بواسطة : hanady
 0  0  483
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.