شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة والحشيش - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من الحبوب المخدرة والحشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / ياسر العمري : ضبطت شرطة مكافحة المخدرات فرع المحافظة الوسطى بالتعاون مع التحري المركزي كمية من الحبوب المخدرة والحشيش في منزل احد المروجين .

وأكد مدير التحري المركزي في شرطة المكافحة المقدم عمر الشاعر ورد معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من المخدرات في منزل المدعو ( م – م ) , مشيراً إلى تواصلهم مع النيابة العامة للحصول على اذن تفتيش لمنزل المذكور .

وبين الشاعر أن قوة من شرطة مكافحة المخدرات استطاعت العثور على " 5 " أشرطة اترمال ونصف فرش حشيش أثناء تفتيش منزل المدعو ( م – م ) , لافتاً إلى أن القوة قامت بالتحرز على المضبوطات والمتهم وتحويل القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية .

وفي ذات السياق تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة الشمال من ضبط " 5 " كراتين اترمال وربع فرش حشيش بحوزة أحد المروجين في المحافظة .

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات فرع الشمال الرائد محمد نصر ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود كمية من المخدرات بحوزة أحد المروجين وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بنصب كميناً طياراً على أحد الطرق المتوقع سلوكها من قبل المدعو ( أ – د ) .

وأوضح الرائد نصر أن القوة ضبطت المدعو ( أ – د ) وبحوزته الكمية المذكورة , منوهاً إلى أنه تم التحفظ علي المتهم والمضبوطات واحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  175
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 صباحًا الأربعاء 19 يناير 2022.