شرطة خان يونس تفرج عن "45" موقوف من أصحاب الذمم المالية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة خان يونس تفرج عن "45" موقوف من أصحاب الذمم المالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي ماضي : أفرجت شرطة محافظة خان يونس عن "45" موقوف من أصحاب الذمم المالية وذلك ضمن حملة صندوق الفرج والذي أطلقته جمعية الفلاح الخيرية بدعم من فاعلي خير في احتفال أقامته شرطة خان يونس على أرض مركز شرطة المدينة.

وحضر الحفل الدكتور يحيى الأسطل النائب في المجلس التشريعي والحاج نعيم الاسطل أحد مؤسسي جمعية الرحمة الخيرية والأستاذ محسن طنبورة المدير التنفيذي لجمعية الفلاح والعقيد رائد العامودي مفتش عام النظارات في الشرطة والمقدم نضال كلاب مدير مركز شرطة خان يونس المدينة.

وشكر المقدم كلاب في كلمة له نيابة عن قيادة شرطة خان يونس جمعية الفلاح على هذا الاهتمام بهذه الفئة التي تعاني من ويلات الحصار الخانق وصعوبة الظروف الاقتصادية والتخفيف عنهم قدر المستطاع، مبيناً أن قيادة شرطة خان يونس تفتح أبوابها لأي خدمات تقدمها الجمعيات في سبيل التحفيف عن نزلاء الذمم المالية.

وفي كلمة له أشاد الدكتور الاسطل هذه اللفتة الطيبة الكريمة من الاخوة في جمعية الفلاح والتي من دورها تخفف عن كاهل المديونين الموقوفين في نظارات الشرطة وتحقق نوعاً من التماسك الاجتماعي عن طريق دفع المبالغ المستحقة عليهم ليعيشوا بين أهلهم بكل طمأنينة.

وأوضح الحاج محمد خلة في كلمة له نيابة عن جمعية الفلاح الخيرية أن الجمعية أخذت على عاتقها التخفيف من معاناة شعبنا الصابر من خلال صندوق الفرج وبدعم من فاعلي خير من الميسورين من داخل الوطن وخارجه حيث تم خلال هذا الشهر التحفيف من معانة 321 من نزلاء نظارات شرطة محافظات الشمال وغزة والوسطى والافراج عنهم بعد دفع المبالغ المستحقة عليهم للمحافظة على الروابط الاجتماعية .
بواسطة : hanady
 0  0  139
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 صباحًا الإثنين 17 يناير 2022.