إدارة التدريب تفتتح ثلاث دورات تدريبية لعناصر الشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

إدارة التدريب تفتتح ثلاث دورات تدريبية لعناصر الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد ماضي : افتتحت الإدارة العامة للتدريب - المعهد التخصصي - دورة بعنوان " العقيدة الأمنية " وذلك في مقر ادارتها غرب مدينة غزة .

وأكد مدير المعهد التخصصي المقدم محمود زقوت أن الدورة تستهدف " 20 " ضابط من إدارات الشرطة بواقع " 14 " ساعة تدريبية .

وفي السياق أوضح زقوت أن المعهد افتتح دورة أخرى بعنوان " الملاحة " والتي تعد من الدورات الهامة لدوائر العمليات في إدارات الشرطة .

وبين زقوت أن الدورة التحق بها " 17 " ضابط وهي تهدف لرفع الكفاءة وصقل المهارات لديهم , لافتاً إلى أنها بواقع " 14 " ساعة تدريبية .

وفي سياق متصل أفاد المقدم زقوت أنه تم افتتاح دورة ثالثة بعنوان " كيفية التعامل مع مسرح الجريمة " والتي استهدفت الضباط العاملين في الدوريات والمراكز والتي تهدف محافظة هؤلاء الضباط على مسرح الجريمة لجمع الاستدلالات والتوصل للمجرمين .

وذكر زقوت أن الدورة انتسب اليها "20 " ضابط وهي بواقع 16 ساعة تدريبية ضمن الخطة التشغيلية لإدارة التدريب .
وأشار المقدم زقوت إلى أن إدارته تبذل كل الطاقات وتتواصل مع كافة المؤسسات لعقد الدورات التدريبية التي تلبي احتياجات عناصر الشرطة الفلسطينية وأنها لن تتواني في الوصول لهذا الهدف .

ونوه المقدم زقوت إلى أنهم تواصلوا مؤخراً مع كلية العودة الجامعية وحصلت على " 100 " ساعة تدريبية معتمدة كمنحة لعناصر الشرطة .

يذكر أن إدارة التدريب تسير وفق خطة تشغيلية معدة لرفع الكفاءة والقدرة لدى ضباط الشرطة وتراعي حاجتهم لتنمية القدرات والكفاءات وصقل المهارات .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  165
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الإثنين 17 يناير 2022.