شرطة خان يونس تشارك في ندوة حوارية حول ظاهرة التسول - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة خان يونس تشارك في ندوة حوارية حول ظاهرة التسول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - علي ماضي شارك وفد من شرطة محافظة خان يونس في ندوة حوارية نفذتها جمعية بنيان للدراسات المجتمعية حول ظاهرة التسول بمشاركة العديد من المؤسسات الرسمية والمدنية ومنظمات أهلية وناشطين في المجال الاجتماعي .

وضم وفد الشرطة المشارك المقدم نضال كلاب مدير مركز شرطة خان يونس والرائد زياد أبو زرقة مفتش عام أقسام التنفيذ والنقيب على إنشاصي مسؤول قسم العلاقات العامة بمركز شرطة المدينة .

وتحدث المقدم نضال كلاب في كلمة له عن دور الجهات الأمنية في محاربة هذه الظاهرة وأهم الخطوات المتخذة للحد من هذه الظاهرة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الوزارات وأهمها وازارة الشؤون الاجتماعية .

وأشار المقدم كلاب إلى أن التسول يشكل مناخًا خصبًا تنطلق منه الجريمة بكل أشكالها فهو بداية الطريق للسرقات والانحراف؛ إذ يهون على المتسول الذي يحصل على الأموال بدون مشقة وعناء، أن يصرفها في شراء الممنوعات وارتكاب الجنايات والمحظورات التي تكون عواقبها وخيمة.

وشدد كلاب على ضرورة تضافر جهود المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وفصائل العمل الوطني والنقابات، وكافة القطاعات الفاعلة في المجتمع الفلسطيني لمعالجة ظاهرة التسول، لما لها من مردود سلبي وخطير على المجتمع الفلسطيني.
بواسطة : ibrahem
 0  0  174
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:49 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.