شرطة البلديات تصدر تقرير إنجازاتها عن شهر فبراير - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة البلديات تصدر تقرير إنجازاتها عن شهر فبراير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - عبد الحميد خضير أصدرت الإدارة العامة لشرطة البلديات تقرير انجازاتها عن شهر فبراير 2017 في كافة محافظات قطاع غزة.

وأوضح التقرير أن المهام التي نفذتها شرطة البلديات خلال الشهر الماضي بلغت "5611" مهمة شملت تنفيذ مهام بالأسواق عددها "1294" مهمة في كافة المحافظات .

وبيَّن التقرير أن شرطة البلديات تمكنت من ضبط خطوط مياه مسروقة ووصلات غير قانونية عدد "105" وصلة , بالإضافة إلى ضبط حالات سرقة داخل الأسواق عدد "4" , وإزالة تعديات عن الممتلكات العامة عدد (41) تعديات .

وعلى صعيد ضبط الحالة الميدانية فقد أشار التقرير إلى أن شرطة البلديات أغلقت "29" حرفة غير مرخصة , وإيقاف بناء غير مشروع وغير مرخص "420" , وتوزيع إخطارات ومراجعات قانونية ومخالفات وبلاغات "2670" , ومعاملات تحصيل وتنفيذ أوامر بالحبس (487) معاملة .

وذكر التقرير أن شرطة البلديات تمكنت خلال الشهر الماضي من إنجاز وإتمام"97" قضية منفذة , وضبط مواد غذائية فاسدة "11" حالة , بالإضافة إلى فتح شوارع "14" , وإزالة مكرهة صحية عدد "57" وكتابة تعهدات على المخالفين بلغت (382) تعهد .

وفي هذا الصدد قال مدير الإدارة العامة لشرطة البلديات العقيد سلامة محمد بركة : " إن شرطة البلديات تعمل عن قرب وبإشراف مباشر على تنفيذ مهام وسياسات وزارة الحكم المحلي والمجالس البلدية . "

وأكد بركة أن شرطة البلديات تقوم بتنظيم حملات بشكل دوري في الأسواق , بالإضافة إلى منع انتشار البسطات العشوائية ومتابعة صلاحية المواد الغذائية بالتعاون مع الجهات المختصة .

ولفت بركة إلى أن شرطة البلديات أطلقت خلال شهر فبراير المنصرم حملة واسعة بإزالة التعديات والعراقيل في عدد من المحافظات بمشاركة البلديات فيها وشرطة المحافظات .

وأشار بركة إلى أن شرطة البلديات تسعى لتوسيع وتوطيد العلاقة مع لجان الأسواق وكبار التجار عبر التنسيق مع المعنيين في البلدية لإيجاد حلول للباعة المتجولين وتوفير أماكن بديلة .
بواسطة : ibrahem
 0  0  163
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.