مكافحة المخدرات برفح تعقد طابور أركان لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مكافحة المخدرات برفح تعقد طابور أركان لعناصرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - أحمد أبوغالي عقدت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة رفح طابور أركان لكافة عناصرها صباح اليوم وذلك بحضور مدير شرطة محافظة رفح العقيد جاسر المشوخي و مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد أحمد القدرة مدير الادارة العامة للمكافحة ومدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة رفح الرائد انور حماد.

وأكد العقيد المشوخي على أهمية دور عمل المؤسسة الشرطية في خدمة الوطن والمواطن وتقديم الغالي والنفيس في خدمة المجتمع وحماية أبنائنا وشبابنا من خطر السموم وذلك من خلال التوعية المستمرة وملاحقة المروجين والتجار .

وأشار الي إنجاز إدراة المكافحة في الفترة السابقة من خلال ملاحقة المجرمين وضبط كبار التجار والكميات الكبيرة المهربة الي داخل القطاع وذلك بجهود افراد المكافحة .

من جابنه أكد العقيد القدرة على أهمية الإنجاز المستمر من قبل ضباط وعناصر المكافحة وهذا التميز والابداع يحسب لمكافحة رفح من خلال الضبطيات التي يتم ضبطها قبل عملية الترويج والعمليات المسبقة لضبط السموم والسيطرة عليها.

في ذات السياق أكد الرائد حماد في كلمته على الدور الإيجابي لعناصر المكافحة وعظم الإنجاز الذي يقدموه من خلال العمل المتستمر والمتواصل.
بواسطة : ibrahem
 0  0  127
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الإثنين 17 يناير 2022.